تأسس في 22 مايو 2012م

لوبيتيجي يشيد بجاريث بيل ويعارض موقف برشلونة

بطولات
2018-09-14 | منذ 1 أسبوع

جولين لوبيتيجي

 

ظهر جولين لوبيتيجي، المدير الفني لفريق ريال مدريد في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة فريقه غدًا أمام أتليتك بلباو، على ملعب "سان ماميس"، بمنافسات الأسبوع الرابع لليجا.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية وقائع المؤتمر الصحفي للوبيتيجي وافتتح حديثه قائلاً:  "نتوقع مباراة صعبة أمام بيلباو، لقد كان لديهم الوقت الكافي للاستعداد واستعادة جميع اللاعبين، سنواجه فريق كان لديه 15 يوم للراحة والاستعداد لنا".

وبسؤاله عن مباراة الفريق أمام روما في دوري أبطال أوروبا، علّق مدرب ريال مدريد: "ما نفكر فيه هو مباراة الغد أمام بلباو، المواجهة في سان ماميس هامة جدًا".

لوبيتيجي أكد اعتراضه على لعب عدد من مباريات الليجا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث طالب برشلونة بخوض مواجهته أمام جيرونا في ميامي: "أنا لست من مؤيدي لعب المباريات في الولايات المتحدة الأمريكية وضد إقامة مُباراة برشلونةو جيرونا هناك، يجب على جميع الأندية ان تلعب في ملاعب الدوري الإسباني، يجب أن تكون هناك مساواة".

مدرب الملكي أشاد بلاعبي فريقه معلقًا: "لدي 24 لاعبًا بارزًا، وفريق متوازن، أمامنا موسم طويل جداً ويجب على جميع اللاعبين الاستعداد جيدًا".

وتحدث كذلك عن لاعبه الويلزي جاريث بيل متابعًا: "بيل في حالة جيدة جداً، لقد حظى بوقتٍ جيد للراحة بعد مباراته مع منتخب بلاده".

وبشأن استمرارية داني سيبايوس في تشكيل الميرنجي أوضح لوبيتيجي: " سنتخذ هذه القرارات حسب ما نحتاج في المباريات وما نراه، سيبايوس قام بموسم تحضيري مميز جداً وهو يحصد الأن نتاج جهده وعمله الذي قام به والآن يجب عليه أن يستمر على هذا النحو".

وانتقل مدرب الميرنجي للحديث عن الفرنسي كريم بنزيما: "نريد منه أن يستمر في تقديم هذا الأداء الجيد وواصل التطور".

وبشأن تصريحات الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، عن نيته للعودة لمجال التدريب مجددًا، أيد لوبيتيجي الأمر: "هذه أخبار جيدة، زيدان مدرب رائع، وهذا قرار شخصي".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق