تأسس في 22 مايو 2012م

مدافع إنتر ميلان : كريستيانو ليس أفضل مهاجم

بطولات
2018-09-13 | منذ 6 يوم

كريستيانو رونالدو

 

أكد ميلان سكرينار مدافع إنتر ميلان الإيطالي، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، ليس أفضل مهاجم واجهه طوال مسيرته.

وتحدث سكرينار في تصريحات لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية عن مشوار النيرازوري في منافسات الكالتشيو وحصولهم على أربع نقاط في أول ثلاث مباريات وقال: "أنا بالتأكيد لست سعيدا بالنتائج. من المؤسف أننا أهدرنا خمس نقاط في المباريات الثلاث الأولى، على الرغم من ذلك أعتقد أننا نسير في الطريق الصحيح، رأيت فريقًا جيدًا في المباراة الأخيرة".

وعن النجم البرتغالي رونالدو ومسأله انضمامه ليوفنتوس علّق: "عليّ أن أعترف أنني في البداية لم أكن أعتقد أنه سيأتي إلى الدوري الإيطالي، لكن وجود رونالدو سيكون أمرًا إيجابياً بالنسبة لكرة القدم الإيطالية".

وتابع سكرينار: "لعبت ضده مع المنتخب الوطني مباراة ودية في 2014 قبل كأس العالم، سجل هدفًا من ركلة ركنية لكنني لا أعتقد أنه أفضل مهاجم واجهته، الأفضل هو مبابي لاعب باريس سان جيرمان".

وعن أهداف إنتر ميلان في الموسم الجديد أختتم: "نريد أن ننهي الدوري في المراكز الأربعة الأولى، من الأفضل التركيز على الملعب والتفكير في المباريات، أي شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم، والموسم طويل للغاية".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق