تأسس في 22 مايو 2012م

أوفرمارس: دي يونغ ليس للبيع هذا الموسم

يوروسبورت
2018-09-13 | منذ 2 شهر

دي يونغ

 

اغتال مارك أوفرمارس المدير الرياضي بنادي أياكس أمستردام آمال نادي برشلونة الإسباني الطامح الى ضم نجم الفريق الهولندي الشاب فرانكي دي يونغ في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة عقب فشله في ضم اللاعب خلال الصيف المنقضي.

وكان نادي برشلونة قد حاول ضم اللاعب طوال الصيف الماضي نظراً لاعجاب أرنستو فالفيردي مدرب الفريق بقدرات اللاعب الشاب لكن رفضت ادارة أياكس فكرة التفريط في اللاعب قبل أن تأكد الصحافة بأن النادي الكتالوني سيعود لسباق ضم اللاعب في الشتاء.

 

 

وأكد أوفرمارس بأن نادي برشلونة قد يعود لسباق ضم اللاعب في الشتاء القادم لكنه أصر أن دي ينوغ ليس للبيع هذا الموسم وأغلق الباب امام رحيل أي لاعب بالفريق خلال الفترة المقبلة وهو ما يمثل صدمة قوية للكتالونيين.

وكانت الصحف العالمية قد أكدت بأن نادي برشلونة قد حصل على موافقة أياكس بالتعاقد مع اللاعب في الصيف المقبل بشرط شراء اللاعب بمقابل مادي جيد لكن يبدو أن أوفرمارس قد عدل عن رأيه وقرر الاحتفاظ بجميع اللاعبين اللذين يتمتعون بإمكانيات قوية حفاظأً على قوام الفريق.

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن أكثر من نادٍ أوروبي كبير يراقب اللاعب تمهيداً لضمه ومنافسة برشلونة على الظفر بخدماته خلال الفترة المقبلة وأبرزهم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي أيضاً.

كما أشارت الصحف بأن نادي توتنهام قد حدد قيمة التعاقد مع اللاعب بالفعل حيث تقدمت ادارة الفريق بعرض مقداره 45 مليون جنيهاً إسترليني نظير الظفر بخدمات اللاعب بناءً على رغبة ماوريسيو بوتشيتينو مدرب الفريق تعويضاً لرحيل موسى ديمبيلي المرتقب عقب نهاية عقده.

وعلى الرغم من عرض توتنهام الجيد فإن أوفرمارس لا يمانع رحيل اللاعب نهاية الموسم حتى لو لصالح نادي برشلونة في حالة تقديمه لعرض مادي يفوق ما تقدم به النادي الإنجليزي خاصةً وأن دي يونغ نفسه قد ابدى رغبة بالانضمام للنادي الكتالوني ومزاملة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وخلال تصريحات صحفية قال أوفرمارس: "يمكن لبرشلونة أن يعود في يناير لسباق ضم دي يونغ إذا رغبوا في ذلك لكن الحقيفية أننا لن نوافق على رحيل أي لاعب عن صفوف الفريق".

وكان دي يونغ قد سجل اولى مشاركاته الدولية رفقة منتخب هولندا الأول خلال مباريات دوري الأمم الأوروبية أمام فرنسا حيث شارك بالمباراة بأكملها وحضر خسارة فريقه أمام بطل العالم بنتيجة 2-1.

ويستمر دي يونغ في التطور خلال الفترة المقبلة حسث حقق أداءً رائعاً بالموسم الماضي رفقة فريقه الأمر الذي لفت انتباه العديد من الأندية الأوروبية الكبرى من أجل ضمه لكنه أكد في الوقت ذاته بأنه لا يريد الرحيل عن صفوف فريقه من أجل نيل فرصة التطور أكثر من ذلك.

وخلال تصريحات صحفية له في وقتٍ سابق قال دي يونغ: "يوماً ما سأنتقل لصفوف نادي برشلونة لكن الحقيقة لن يكون الموسم الجاري سوف أمكث في أياكس أعتقد أنه سيكون من الجيد البقاء لمدة موسم وحيد هنا على الأقل".

ومازال برشلونة يأمل في التعاقد مع اللاعب بفضل إيريك أبيدال السكرتير الفني بالنادي الكتالوني والذي أجرى محادثات قوية مع ممثلي اللاعب على مدار الأشهر القليلة الماضية من أجل الظفر بخدماته.

كما تأمل أندية باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وريال مدريد وروما وبوروسيا دورتموند في الزفر بخدمات اللاعب أيضاً لكن رغبة اللاعب هي من ستحسم وجهته في النهاية.

وكان نادي برشلونة قد تعاقد مع العديد من لاعبي الوسط الصيف المنقضي أبرزهم أرثر ميلو من نادي غيريميو البرازيلي بالاضافة للتشيلي ارتورو فيدال من نادي بايرن ميونخ الألماني.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق