تأسس في 22 مايو 2012م

ماوريسيو زامباريني يؤكد إقتراب ديبالا من الرحيل عن يوفنتوس

الوطن سبورت
2018-09-12 | منذ 2 شهر

باولو ديبالا

 

أكد ماوريسيو زامباريني رئيس نادي باليرمو الإيطالي، أن الأرجنتيني باولو ديبالا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي واللاعب السابق في صفوف باليرمو، سيرحل عن صفوف «السيدة العجوز» خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، كما وجه انتقادات إلى ماسيمليانو أليجري المدير الفني لليوفي.

وبدأ ديبالا مسيرته في إيطاليا في صفوف باليرمو بداية من موسم 2012، قبل أن ينتقل في صيف 2015 إلى صفوف «البيانكونيري».

وعلى الرغم من أدائه المميز رفقة يوفنتوس في السنوات الأخيرة، فإنه لم يشارك بصورة أساسية رفقة «السيدة العجوز» في آخر مباراتين بـ «الكالتشيو»، إذ أصبح يلازم دكة بدء فريقه منذ قدوم البرتغالي كريستيانو رونالدو لـ «يوفنتوس»، وحثه رئيسه السابق على الرحيل عن فريق «السيدة العجوز» بسبب ذلك.

وقال زامباريني في تصريحات لمحطة «راديو مونت كارلو» الإذاعية الفرنسية: «في كل مرة يجلس ديبالا على مقاعد البدلاء، أشعر برغبة في البكاء».

وأضاف متحدثًا عن سبب غياب ديبالا عن التشكيل الأساسي ليوفنتوس: «إنه يجلس على مقاعد البدلاء بسبب أليجري، أليجري يجب أن يأتي إلى باليرمو ويفوز بالدوري، لأنه من السهل أن تصبح مدربًا استثنائيًا وأنت تشرف على تدريب يوفنتوس».

وتابع عن نصيحته للنجم الأرجنتيني: «قبل عامين، أرسلت رسالة إلى ديبالا ونصحته بالانتقال إلى إسبانيا، حيث يمكنه لعب الكرة التي يفضلها، وعدم اللعب في نادي إيطالي جديد».

وأكمل عن مصير ديبالا مع يوفنتوس: «ديبالا سيرحل، لأن يوفنتوس يريد الحصول على 120 مليون يورو، وأعتقد أنه سيرحل في يناير وتحديدًا إلى إسبانيا، حيث يمتلك عروضًا من أندية في إسبانيا وإنجلترا».

واختتم زامباريني تصريحاته قائلًا: «يوفنتوس يمتلك العديد من اللاعبين الأبطال، ومن الواضح صعوبة مشاركة جميع اللاعبين، لكن من أسباب البكاء أن نرى لاعبًا مذهلًا مثل ديبالا لا يشارك»

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق