تأسس في 22 مايو 2012م

الدوري المصري : سموحه يتعرض لأول هزيمة له على يد مضيفه المقاولون العرب

الرياضي نت/ متابعات
2018-09-12 | منذ 2 شهر

من لقاء المقاولون العرب وسموحه

 

تعرض فريق سموحة لأول خسارة في الموسم الحالي للدوري المصري الممتاز، بعدما تغلب عليه مضيفه المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف لحساب الأسبوع السادس من المسابقة.

ونجح المقاولون في اللعب بطريقة متوازنة غلب عليها التأمين الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة التي جنى ثمارها بهدفين بواقع هدف في كل شوط.

تقدم ذئاب الجبل بالهدف الأول في الدقيقة 34 عن طريق الهداف المخضرم أحمد علي الذي تابع تمريرة بكعب القدم من زميله محمد مجلي لينفرد بالمرمى ويضع الكرة بطريقة رائعة.

ثم عاد اللاعب نفسه بعد 14 دقيقة من بداية الشوط الثاني ليسجل الثاني من خلال تمريرة بينية رائعة عن طريق المتألق طاهر محمد طاهر ليسدد من بين أقدام الحارس محمد أبوجبل.

لكن قبل 4 دقائق من النهاية عوض الناميبي الخطير بينسون شيلونجو فرص خطيرة أضاعها من شبه انفراد بمرمى محمود أبوالسعود، من خلال هدف لسموحة ليقلص الفارق ويعيد الأمل في الدقائق الأخيرة القاتلة.

وطوال الشوط الثاني ترك المقاولون الاستحواذ للفريق السكندري، الذي ابتلع الطُعم ليندفع هجوميا بحثا عن تعويض الهدف، ويترك مساحات كبيرة في خطوطه الخلفية الأمر الذي تفوق المقاولون في استغلاله.

ونشط الموج الأزرق في الدقائق الأخيرة، لكن محاولاته تكسرت على أقدام الدفاع والحارس.

رفع المقاولون رصيده بهذا الفوز إلى 7 نقاط في المركز الثامن أما سموحة فتراجع مركزا واحدا وله 9 نقطا بفارق الأهداف عن المصري البورسعيدي.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق