تأسس في 22 مايو 2012م

سيميوني يهاجم الفيفا بسبب غريزمان

يوروسبورت
2018-09-12 | منذ 7 يوم

غريزمان

 

شن المدرب الأرجنتيني "دييغو سيميوني" انتقادات قاسية ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب تجاهل اللاعب الفرنسي أنتوان غريزمان في اختيارات المرشحين الثلاثة للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن ترشح المصري محمد صلاح والكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو لتحقيق الجائزة التي ستعلن في حفل بالعاصمة البريطانية لندن يوم 24 سبتمبر المقبل.

وقال سيميوني عن غياب غريزمان عن قائمة المرشحين: " ليس لدي أي تفسير بشأن ذلك الأمر على الإطلاق".

وأكمل: " في الموسم الماضي كن هو اللاعب الأفضل في العالم، بطل العالم مع فرنسا وأفضل لاعب في النهائي، وفاز بالدوري الأوروبي، والسوبر الأوروبي، وحقق مركز الوصافة معنا في الدوري الإسباني".

وزاد: " لا نريد أن نقول أنه تم استبعاده لكونه يلعب في صفوف أتلتيكو مدريد، سيكون أمرًا معيبًا بالنسبة لمن يختارون المرشحين".

وواصل حديثه: " ما حدث يجعلني أشعر بالحزن الشديد، ثلما حدث أيضًا مع كورتوا في وقت ما، وحدث أيضًا هذه المرة مع أوبلاك، أمر لا يمكن تفسيره على الاطلاق".

 

 

 

 

 


تحدث دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الحالي عن أسباب استمرار أنتوان غريزمان في صفوف أتلتيكو مدريد بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال الى صفوف برشلونة.

النادي الكتالوني عرض على غريزمان دفع 100 مليون يورو وكسر تعاقده مع أتلتيكو مدريد لكن اللاعب فضل البقاء في صفوف فريق ملعب واندا ميترو بوليتانو.

وقال سيميوني: " أٌقسم بأولادي أنني كنت واثقًا من استمرار غريزمان في أتلتيكو، كنت واثقًا أنه لن يذهب إلى برشلونة".

وأردف: " لم أتوقع انتقال غريزمان الى صفوف برشلونة، دائما ما كان لدي شعور بأنه سوف يبقى معنا".

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "لقد تواصلت مع غريزمان هاتفيا عندما كنت في لوس أنجلوس وأخبرني بقرار بقاءه، كان أمرًا هامًا بالنسبة لنا بكل تأكيد".

هل يدرب إنتر ميلان؟:

 

 

 


اهتم دييغو سيميوني بالرد على تصريحات شقيقته بأنه سوف يدرب انتر ميلان يوما ما، وكانت شقيقة مدرب أتلتيكو مدريد قد أكدت أن تدريب النيراتزوري الحلم الأكبر للمدرب الأرجنتيني.

وقال سيميوني في مقابلة إذاعية صباح الثلاثاء: " لقد جاوبت كثيرا على هذا السؤال الكلاسيكي".

وأتم المدرب الذي يدرب أتلتيكو مدريد منذ عام 2011 تصريحاته: "إنتر ميلان لديه مدرب رائع، وأنا أعيش لحظات رائعة في أتلتيكو مدريد".

وختم: " عندما يأتي وقت ذلك سوف نتحدث عن الأمر، بالنسبة لمسيرتي التدريبية مازلت مدرب شاب".

أصبحنا في مستوى ريال مدريد:

 

 

 


يرى سيميوني أن رحيل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد جعل فريقه الحالي أتلتيكو مدريد في نفس مستوى الفريق الأبيض العاصمي.

وكان أتلتيكو مدريد قد حقق لقب كأس السوبر الأوروبي بالتفوق على حساب ريال مدريد الذي افتقد لخدمات رونالدو المنضم حديثا لصفوف يوفنتوس في الصيف الحالي.

وصرح سيميوني عن رحيل رونالدو عن صفوف ريال مدريد: " بالنظر إلى النتائج، نحن لسنا أقل من ريال مدريد أو برشلونة، على المستوى الفردي، بعد رحيل كريستيانو رونالدو أصبحنا في نفس مستوى ريال مدريد".

وتحدث سيميوني عن استضافة ملعب واندا ميترو بوليتانو لنهائي دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الحالي: " شىء رائع أن تلعب المباراة النهائية على ملعبنا، من المهم أن نكون أحد أطراف هذا النهائي، يجب علينا أن نركز في كل لقاء بداية من مباراتنا الأول ضد موناكو".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق