تأسس في 22 مايو 2012م

لوبيتيغي يُحدد موعد الدفع بماريانو في المباريات

يوروسبورت
2018-09-12 | منذ 6 سنة

ماريانو دياز

 

قام نادي ريال مدريد الإسباني باستخدام أحقيته في استعادة اللاعب ماريانو دياز وقام بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية من نادي أولمبيك ليون الفرنسي الذي تألق معه بقوة في الموسم الماضي 2017-18 وساهم بقوة في عودته للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

صحيفة "آس" الإسبانية تقول أن جولين لوبيتيغي المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية مدريد يضع خطة مُحددة من أجل إقحام المهاجم الدومينيكاني الرائع في تشكيلته بالمباريات القادمة من بطولة الدوري الإسباني ودور المجموعات من دوري أبطال أوروبا الذي سينطلق هذا الشهر أيضًا.

 

 

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن المدير الفني الإسباني ينوي إقحام ماريانو دياز في مواجهة الفريق الأبيض المقبلة أمام نادي أتلتيك بيلباو ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليغا والتي ستقام على ملعب سان ماميس مساء يوم السبت المقبل الموافق 15 سبتمبر / أيلول الجاري.

 

 

 

في حين كان قد انضم ماريانو إلى قائمة ريال مدريد في مواجهة ليغانيس بعد الانضمام إلى النادي بـ24 ساعة فقط والمشاركة في دورة تدريبية واحدة، وهو ما يُعبِّر عن الثقة التامة التي يمتلكها المدرب في قدرات المهاجم وإمكانية نجاحه في قيادة الهجوم رفقة المهاجم المتميز كريم بنزيمة.

 

ونجح المهاجم الفرنسي بنزيمة في الانفجار بقوة هذا الموسم، حيث سجَّل 5 أهداف في أول 4 مباريات رسمية له مع الفريق هذا الموسم "واحد في السوبر الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد، وأربعة أهداف في الجولات الثلاثة الأولى من الليغا" بل وشارك في الدقائق الـ90 من جميع المباريات التي لعبها الريال حتى الآن، مما يعني أن المدرب سيقوم بإراحته بعض الشيء بالاعتماد على ماريانو.

 

 

لا شك ان بنزيمة سيشارك في التشكيلة الأساسية بمواجهة الفريق الباسكي في سان ماميس مساء السبت، لكن ذلك لن يمنع حقيقة أن لوبيتيغي سيقوم بالدفع بمهاجمه صاحب الـ25 عامًا في بعض الدقائق في تلك المواجهة من أجل البدء في إقحامه داخل التشكيلة على أمل الاسنجام سريعًا مع اللاعبين ويُصبح لدى المدرب الكثير من الحلول الهجومية بجميع المباريات.

 

 


وكان لوبيتيغي قد استقر على ضم ماريانو في الصيف الماضي بعدما فشل في التعاقد مع هدفه الأول وهو الإسباني رودريغو مورينو مهاجم ونجم نادي فالنسيا الإسباني الذي طلب ناديه الحصول على 70 مليون يورو للتفريط في خدماته وهو ما رفضه النادي الملكي.


آخر الأخبار