تأسس في 22 مايو 2012م

إنتر ميلان يحدد بديل صفقة مودريتش المستحيلة

يوروسبورت
2018-09-12 | منذ 3 شهر

فابريغاس

 

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي استسلامه وقرر رفع الراية البيضاء في حلم صفقة انضمام النجم الكرواتي لوكا مودريتش نجم نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا والذي كان هدفاً قوياً للنيراتزوري طوال الصيف المنقضي.

وكانت العديد من الصحف العالمية قد أكدت سعي ادارة الإنتر الى ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية حيث اثارت المفاوضات مخاوف عشاق نادي ريال مدريد اللذين ابدوا قلقهم من فقدان نجم بارز جديد بالفريق عقب رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي يوفنتوس الإيطالي.

 

 

وفي النهاية نفى مودريتش جميع التقارير التي افادت برغبته في الرحيل عن صفوف الملكي معلناً تمسكه بالبقاء بصفوف النادي الملكي فيما أعلنت ادارة الميرنغي تمسكها أيضاً ببقاء النجم الكرواتي بل واقتربوا من تجديد عقده ليغتالوا تماما آمال الإنتر بضمه.

وأكدت الصحف الإنجليزية بأن إنتر ميلان بدأوا في رصد بديل رائع لمودريتش وهو التعاقد مع النجم المخضرم سيسك فابريغاس لاعب وسط نادي تشيلسي الإنجليزي ونجم برشلونة الإسباني السابق والذي يمتلك جودة كبيرة في مركز وسط الملعب.

 

وأشارت الصحف بأن الإنتر من الممكن أن ينجح في ضم اللاعب الإسباني المخضرم حيث تقلص دوره بصورة كبيرة بالبلوز عقب تولي ماوريسيو ساري تدريب الفريق وهو ما جعله يفكر جدياً بإنهاء مسيرته بقلعة ستامفورد بريدج وخوض تجربة جديدة بقميص عملاق الكالتشيو.

وسوف ينتهي عقد سيسك مع تشيلسي في صيف عام 2019 ولا توجد اي تحركات من ادارة البلوز بشأن تجديد عقد اللاعب ولم يبدي تشيلسي اي رغبة في ذلك وبهذا سوف يكون اللاعب قادراً على التوقيع لأي فريق أخر في يناير المقبل.

ويرغب لوشيانو سباليتي في اضافة لاعب وسط مميز قادر على الربط بين الدفاع والهجوم والزيادة الهجومية من الوسط لكي يكون شريكاً للبلجيكي ناينغولان الذي تعاقد معه النيراتزوري الصيف المنقضي ووقع اختيارهم على فابريغاس عقب فشل التفاوض مع مودريتش في حين لن يواجه الفريق أي أزمات في اضافته لقائمة الفريق بدوري أبطال أوروبا حال ضمه الشتاء المقبل نظراً لمشاركته مع فريقه ببطولة الدوري الأوروبي.

وبالعودة لمسيرة اللاعب مع الكرة فإنه ولد في مدينة كتالونيا عام 1987 وكانت بدايته مع الكرة بنادي ماتارو والتحق باكاديمية لامسيا التابعة لنادي برشلونة واستمر بها إلا أن رحل لنادي ارسنال الإنجليزي في سبتمبر 2003.

وشارك فابريغاس بأولى مبارياته مع أرسنال في موسم 2004-2005 وشارك بمركز صانع الألعاب واستطاع أن يكون واحداً من أهم اللاعبين بالمدفعجية إلا أن رحل عن صفوف الفريق عام 2011 وعاد مرةً أخرى لنادي برشلونة مقابل 34 مليون يورو.

وعلى الصعيد الدولي بدأ فابريغاس مشواره بالمنتخب الإسباني تحت 17 عاماً في 2003 ببطولة كأس العالم للشباب في فنلندا وقدم مستويات أكثر من رائعة ليسجل ظهوره مع المنتخب الأول عام 2006 وشارك بمونديال المانيا 2006 ويورو 2008 وكأس العالم بجنوب افريقيا عام 2010.

كما حصد فابريغاس العديد من الالقاب سواء مع أرسنال أو برشلونة وحتى على الصعيد الدولي وأهمها بطولة كأس العالم بجنوب افريقيا عام 2010 وكأس الامم الأوروبية عام 2008 ويورو 2012 أيضاً.

ثم رحل فابريغاس عن برشلونة لينضم لصفوف نادي تشيلسي عام 2014 وظل لاعباً بين صفوفه حتى الأن ليرتبط بالإنتقال لنادي إنتر ميلان الإيطالي والذي سيكون تحدٍ جديد بالنسبة للاعب فيما ارتبط أيضاً بالانتقال لنادي ميلان الإيطالي حسبما جاء بالصحف الإيطالية والعالمية.

وأشارت الصحف العالمية طوال الفترة الماضية أن ميلان يرغب في اضافة عنصر الخبرة بوسط ملعب الفريق حيث طالب جينارو غاتوزو مدرب الروسونيري بضرورة ضم اللاعب للفريق خلال الفترة المقبلة.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق