تأسس في 22 مايو 2012م

دوري الأمم الأوروبية : بلجيكا تحقق فوز مستحق على إيسلندا

الرياضي نت/متابعات
2018-09-11 | منذ 7 يوم

من لقاء بلجيكا و ايسلندا

 

حقق المنتخب البلجيكي فوزاً مستحقاً المنتخب الإيسلندي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” لاواردالسفولور ستاديوم ” بنتيجة 3-0 , في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجوعات من دوري الأمم الاوروبية .

ورفع المنتخب البلجيكي رصيده بعد هذا الإنتصار الى 3 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن منتخب سويسرا , وتعد هذه المباراة هي الأول لبلجيكا , في حين تجمد رصيد آيسلندا دون نقاط في المركز الثالث .

وسجل المنتخب البلجيكي هدف التقدم عن طريق اللاعب ( إيدين هازارد ) من علامة الجزاء في الدقيقة  ” 29 ” , حيث احتسب حكم اللقاء رلكة جزاء لصالح لوكاكو بعد خطأ من مدافع أيسلندا سددها هازارد على يسار حارس آيسلندا .

ثم سجلت بلجيكا هدف ثاني عن طريق ( روميلو لوكاكو ) في الدقيقة ” 31 ” , بعد كرة ركنية ورأسية أبعدها الحارس ثم تابعها لوكاكو في الشباك لكن لاعب أيسلندا أخرجها ولكن الحكم احتسب الهدف بعد أن تجاوزت الكرة خط المرمى .

وفي الدقيقة ” 81 ” سجل المنتخب البلجيكي هدف ثالث عن طريق ( روميلو لوكاكو ) , وذلك بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها لوكاكو بطريقة رائعة في الشباك , لينتهي بعدها اللقاء بفوز المنتخب البلجيكي بنتيجة 3-0 .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق