تأسس في 22 مايو 2012م

كازورلا : أريد من إيمري إعادة آرسنال بطلاً

360 سبورت
2018-09-11 | منذ 2 شهر

سانتي كازورلا

 

كشف لاعب الوسط الإسباني المخضرم سانتي كازورلا عن قيام مواطنه أوناي إيمري المدرب الجديد لفريقه السابق آرسنال بالاتصال معه من أجل التحدث عن وضع النادي اللندني ، والحصول على مشورة منه بخصوص بعض الأمور التي تحتاج لإصلاح بعد رحيل الفرنسي أرسين فينجر.

ورحل أرسين فينجر عن تدريب آرسنال في الصيف الحالي بعد 22 عاماً من الاستيلاء على المنصب ، وقامت الإدارة بتعيين الإسباني أوناي إيمري خلفاً له.

وقال سانتي كازورلا في تصريح نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية “لم أكن أعرف أوناي إيمري ، لكنه في الصيف اتصل بي لمعرفة المزيد عن النادي والحصول على بعض المعلومات ، من الطبيعي التحدث مع شخص كان داخل النادي”.

وأضاف “كنت واضحاً ومباشراً معه ، لقد قلت له بأن النادي كان رائعاً ولديه كل شيء يؤهله للفوز ، لكن هنالك بعض الأمور التي تغيرت ومن الصعب تغيير بعضها”.

وختم “فينجر كان هنا لـ22-23 عاماً ، في يوم وليلة جاء إيمري وهو بحاجة للوقت ، إنها فرصته لمحاولة إعادة آرسنال كي يكون بطلاً من جديد ، هذا ما أريده وما تريده جماهير الجانرز”.


وكان كازورلا قد انضم لآرسنال في عام 2012 ورحل في الصيف الحالي ، لكنه قضى المواسم الأخيرة بعيداً بسبب الإصابات ، قبل أن يعود إلى فريقه السابق فياريال.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق