تأسس في 22 مايو 2012م

رئيس ريال مدريد يتنازل عن منصبه لرافا نادال

يوروسبورت
2018-09-10 | منذ 2 شهر

نادال

 

يبدو أن رئيس ريال مدريد الحالي "فلورنتينو بيريز" بدأ في التخطيط لفترة ما بعد رحيله عن منصب رئيس النادي في السنوات القليلة المقبلة وهو ما دفعه للبحث عن أفضل من يعوضه في الوقت الحالي.

ويستهدف بيريز كذلك تطوير ملعب بيرنابيو قبل رحيله عن رئاسة النادي الأبيض الإسباني:

 

 

الرئيس الجديد:

 

 

 


ووفقا لشبكة "كونفندسيال" الإسبانية فإن فلورنتينو بيريز 72 عامًا يرى أن رافائيل نادال نجم إسبانيا في التنس الأرضي هو الشخص المناسب لتعويضه في منصب رئيس النادي.

نادال 32 عاما عضو في النادي الأبيض الإسباني منذ 20 عاما، يفضل فلورنتينو بيريز اقناعه بتولي منصب رئاسة النادي على حساب إيميليو بوتراغينيو مدير العلاقات المؤسسية الحالي بالنادي أو "الدولفين" إدواردو فرنانديز دي بلاس وهو صديق فلورنتينو بيريز الحميم لكن رئيس ريال مدريد الحالي يفضل النجم الأبرز في في اسبانيا في التنس في السنوات الماضية.

وكان نادال قد اعترف بأنه يحب فكرة تولي منصب رئيس ريال مدريد وقال عقب مشاركته في بطولة استراليا المفتوحة للتنس: " بالتأكيد أرغب وأتمنى أن أكون رئيس ريال مدريد، ولكن لا أحد يعلم ما الذي سيحدث في المستقبل”.

وأكمل “على العموم، نحن لدينا رئيس عظيم حالياً، ولا أعتقد أن ريال مدريد بحاجة لخدماتي”.

ويبدو من تلك التصريحات أن نادال وضع بالفعل في رأسه فكرة رئاسة ريال مدريد خلفا للرئيس الاسطوري الحالي للنادي فلورنتينو بيريز وهو ما يدعم فكرة تفضيله على حساب باقي المرشحين لتولي المنصب في المستقبل القريب.

جماهير ريال مدريد من جانبها تعشق نادال وقامت بعمل فسيفساء للاعب في مباراة الذهاب من الدور 16 من دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم الماضي، ووضعت الجماهير صورة للاعب وبجانبه شعار :" تحيا ريال مدريد".

نادال وأسينسيو:

 

 

 


الرئيس المستقبلي لريال مدريد ساهم بقوة في تعاقد النادي مع اللاعب الشاب ماركو أسينسيو عندما كان لاعبا في صفوف ريال مايوركا ومطلب هام لكلا من برشلونة وريال مدريد.

وكان أسينسيو قد اعترف بأنه تلقى اكثر من اتصال هاتفي بنادال كما اتصل لاعب التنس بالمدير الرياضي في صفوف نادي ريال مايوركا من أجل اقناع اللاعب الشاب بتفضيل فكرة اللعب في صفوف ريال مدريد بدلا من اللعب في برشلونة أو أي نادي آخر.

اللاعب الشاب أصبح في الوقت الحالي أحد أبرز العناصر الأساسية الهامة في تشكيلة ريال مدريد والمنتخب الإسباني الأول لتتذكر ريال مدريد بصفة مستمرة فضل نادال في وصول اللاعب للفريق.

قرض بنكي بقيمة 575 مليون يورو:

 

 

 


بيريز والذي يحتفل بموسمه الخامس عشر كمسئوول في النادي يخطط للحصول على قرض بنكي بقيمة 575 مليون يورو من قبل أحد البنوك الشهيرة من أجل توسيع وتطوير ملعب سانتياغو بيرنابيو.

رئيس ريال مدريد يشعر بغضب شديد بسبب افتقاد بيرنابيو للكثير من قيمته بسبب ملعب واندا ميترو بوليتانو ملعب أتلتيكو مدريد الملعب الأفضل في العاصمة الإسبانية بالوقت الحالي وهو ما دفع بيريز لطلب عقد الجمعية العمومية بالنادي من أجل الحصول على موافقتها بطلب القرض البنكي الذي سيتم دفعه بواقع 15 مليون يورو سنويا لقرابة الـ30 عاما مع نيل البنك فوائد تفوق الـ150 مليون يورو.

وكانت شركة IPIC ستتحمل تكاليف بناء وتطوير بيرنابيو لكن الحكومة الإسبانية والبلدية في إسبانيا رفضوا السماح للشركة بتدعيم ريال مدريد وهو ما دفع فلورنتينو بيريز للاعتماد على النادي والعمل من أجل بدأ المشروع في أقرب وقت ممكن.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق