تأسس في 22 مايو 2012م

ميسي يوافق على 3 أسماء لخلافة فالفيردي

يوروسبورت
2018-09-10 | منذ 1 أسبوع

فالفيردي

 

حالة من الترقب تسري داخل جدران كامب نو، معقل نادي برشلونة، على إثر عدم الحصول على تأكيدات من مدرب الفريق، الإسباني إرنستو فالفيردي، لتجديد تعاقده الذي قارب على الإنتهاء مع نهاية هذا الموسم، حيث لم يفصح عن رغبته سواء في الإستمرار، أو الرحيل عن العارضة الفنية للفريق.

 

 

 

 

وحسب تسريبات من موقع دون بالون، فإن إدارة البرسا قررت عدم الإنتظار إلى آخر لحظة، وبدأت في وضع الخيارات والبدائل المطروحة لخلافة فالفيردي، في حال قرر الأخير عدم تجديد تعاقده.

 




وتشاورت إدارة النادي الكتالوني مع قائد الفريق وأسطورته التاريخية، النجم الأرجنتيني الدوليّ، ليونيل ميسي، حول هذه الأسماء، ومعرفة إنطباعه الأوليّ تجاه هؤلاء المدربون، ومنح ميسي بالفعل الضوء الأخضر للإدارة من أجل بدء جس نبض المدربون الثلاثة بشأن تدريب الفريق.

وجاءت هذه الأسماء الثلاث المرشحة للجلوس على مقعد المدير الفنيّ للبرسا بداية من الموسم القادم، كالآتي..

 

- لوران بلان: المدرب الفرنسي الشهير، والذي سبق له تدريب فريق باريس سان جيرمان، وإرتدى من قبل قميص البرسا، ويمتلك علاقات جيدة مع مواطنه أبيدال، مسؤول التعاقدات في الفريق الكتالوني، وكان أحد المرشحين بقوة لتدريب الفريق بعد رحيل إنريكي.

- رونالد كومان: أسطورة البرسا في الثمانينات، والمدرب الحاليّ لمنتخب بلاده الهولنديّ، وصاحب التجارب التدريبية الجيدة خاصة في الدوري الإنجليزي.

- ميكيل لاودروب: أسطورة الكرة الدانماركية، ونجم برشلونة الأسبق، والذي لا يمتلك مسيرة تدريبية رفيعة المستوى، لكن يحظى بقبول من إدارة برشلونة.



الجدير بالذكر أن فالفيردي رفض بشدة الموافقة على عقد أية إجتماعات مع الإدارة لبحث إمكانية تجديد عقده لفترة مقبلة، متعللًا بأن الوقت غير مناسب حاليًا، ويؤثر على تركيز الفريق، ويرغب في تأجيل تلك المفاوضات الى شهريّ فبراير ومارس المقبلين، حتى يدرس ظروف الفريق وتنافسيته على البطولات التي يشارك بها.

 

 

 

وكان فالفيردي قد إستلم راية تدريب البلوغرانا في صيف العام الفائت، عقب رحيل مواطنه لويس إنريكي، في ظروف غير مواتية للنجاح، بعد انتقال نجم الفريق، نيمار الى باريس سان جيرمان، ثم خسارة مباراتيّ السوبر الإسباني، أمام الغريم ريال مدريد، لكنه سرعان ما نجح في الفوز بكل الألقاب المحلية في تفوق واضح.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق