تأسس في 22 مايو 2012م

أليجري يلجأ لحيلة جديدة بسبب رونالدو!

يوروسبورت
2018-09-10 | منذ 1 أسبوع

رونالدو

 

تنتظر جماهير نادي يوفنتوس الإيطالي تسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أول أهدافه مع السيدة العجوز، بعد انضمامه لصفوف الفريق مطلع الموسم الجاري قادمًا من ريال مدريد الإسباني في صفقة تقدر بقيمة 105 مليون يورو.

وشارك رونالدو مع يوفنتوس في المباريات الثلاثة الأولى في الدوري الإيطالي ونجح الفريق في تحقيق العلامة الكاملة، إلا أن النجم البرتغالي لم ينجح في زيارة الشباك حتى الآن حيث يلازمه سوء توفيق كبير في المباريات التي خاضها.

 

 

ووفقًا للتقارير الصحفية الصادرة عن صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، وضع خطة من أجل زيادة فرص رونالدو بتسجيل أول أهدافه مع الفريق، وكسر حالة النحس التي تلازمه حتى الآن، حيث من المقرر أن يعمل الفريق على تكيثف إرسال الكرات العرضية داخل منطقة جزاء الخصوم، من أجل مساعدة النجم البرتغالي في إحراز الهدف الأول، خصوصا في ظل امتلاك الفريق للعديد من الأسلحة على الجانبين، مثل جواو كانسيلو وأليكس ساندرو.

وأضافت الصحيفة أن أليجري يعتقد أن هذه هي أفضل طريقة لتسجيل الأهداف زدياة فرص الفوز، وحتى الآن، الأرقام لا تكذب. ففي المباريات الثلاث الأولى حقق الفريق ثلاثة انتصارات على كييفو ولاتسيو وبارما، كما أنهم أكثر فريق أرسل الكرات العرضية في الدوري الإيطالي إلى منطقة الجزاء، برصيد 79 عرضية حتى الآن عن طريق ساندرو، كانسيلو، كوادرادو ودوجلاس كوستا، يليهم إنتر ميلان برصيد 70.

 

 

 

ويأمل النجم البرتغالي البالغ من العمر 33 عامًا في تسجيل أول أهدافه مع السيدة العجوز، حين يواجه نظيره ساسولو ضمن منافسات الجولة الرابعة من الكالتشيو، في السادس عشر من سبتمبر الجاري.

وسيكون رونالدو أمام مواجهة عاطفية في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما أوقعت القرعة فريقه يوفنتوس رفقة مانشستر يونايتد، حيث سيعود لملعب "أولد ترافورد" مجددًا بدور المجموعات هذا الموسم، بجانب فالنسيا الإسباني

ويعتبر رونالدو هو صاحب أكبر راتب في الدوري الإيطالي بعد انضمامه من ريال مدريد مطلع الموسم الجاري، حيث يتقاضى 30 مليون يورو، وبفارق كبير عن أقرب اللاعبين، حيث يليه الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي يتقاضى 8.5 مليون يورو.

 

 

وكان رونالدو قد خسر جائزة أفضل لاعب في أوروبا في الأسبوع الماضي، لصالح الكرواتي لوكا مودريتش الذي توج بالجائزة على حساب النجم البرتغالي، والمصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وغاب رونالدو عن حضور الحفل الذي أقيم في موناكو، وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أشارت إلى أن بعض لاعبي ريال مدريد لم يعجبهم عدم حضور رونالدو حفل توزيع الجوائز، وتعامله مع لوكا مودريتش كأنه خصم له، لكن حدة التوتر قلت كثيرًا بعد أن قدم اعتذاره للنجم الكرواتي وقام بتهنئته على الجائزة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أعلن عن الثلاثي المرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، والتي ضمت الثلاثي، كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش ومحمد صلاح، ويعتزم النجم البرتغالي حضور حفل أفضل لاعب في العالم، والذي سيقام في لندن، يوم 24 سبتمبر الجاري.

ويعتبر رونالدو الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد، حيث سجل 450 هدفًا خلال 438 مباراة خاضها مع النادي خلال تسعة مواسم بالقميص الأبيض، كما فاز بالكرة الذهبية 4 مرات مع الميرينغي، و 3 مرات كأفضل لاعب في أوروبا، بجانب فوزه بالحذاء الذهبي 3 مرات.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق