تأسس في 22 مايو 2012م

ثنائية النيجر تمنح صلاح رقما قياسيا متخطيا تريكة والضظوي

جول
2018-09-09 | منذ 2 شهر

لاعبي مصر

 

سجل محمد صلاح؛ نجم منتخب مصر، هدفين خلال مواجهة النيجر، المقامة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2019.

الفراعنة حققوا الفوز أمام النيجر بسداسية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، سجلها مروان محسن، صلاح محسن، أيمن أشرف، محمد النني، ومحمد صلاح (هدفين).


نجم الفراعنة كان قد أهدر ضربة جزاء في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، ثم عاد وأهدر ضربة جزاء أخرى في الدقيقة 29، احتسبت نتيجة عرقلة محمود حسن "تريزيجيه" داخل منطقة الجزاء، لكنها ارتدت إليه مرة أخرى ونجح هذه المرة في إسكانها بالشباك، مسجلا أولى أهدافه في التصفيات الحالية.

هدفه الثاني سجله في الدقيقة 87 من عمر المباراة من رأسية قوية على يسار حارس النيجر، بعدما استقبل عرضية رائعة من أحمد المحمدي.

ثنائية صلاح الليلة تحمل رقم 39 في مسيرته الدولية، وجعلته منفردا بالمركز الثالث في قائمة هدافي منتخب مصر التاريخيين متخطيا الثنائي محمد أبو تريكة والسيد الضظوي أصحاب الـ38 هدفا.

فيما يتصدر القائمة حسام حسن؛ المدير الفني الحالي للمصري البورسعيدي برصيد 79 هدفا، فيما يحل حسن الشاذلي في المركز الثاني برصيد 44 هدفا.

يذكر أن صلاح كان قد سجل أولى أهداف الدولية أمام النيجر أيضا في تصفيات كأس أمم أفريقيا عام 2012، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة.

الفوز رفع رصيد الفراعنة إلى النقطة الثالثة متصدرين جدول ترتيب المجموعة العاشرة متفوقين بفارق الأهداف عن تونس، محتلة المركز الثاني، والتي ستخوض مباراة هذه الجولة غدا الأحد، فيما تحل النيجر ثالثا برصيد نقطة واحدة فقط

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق