تأسس في 22 مايو 2012م

بسبب ريال مدريد : كورتوا يشكو من جماهير تشيلسي التي لا تعرف الحقيقة

يوروسبورت
2018-09-09 | منذ 2 شهر

كورتوا

 

أبدى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا نجم نادي ريال مدريد الإسباني استيائه من جماهير نادي تشيلسي الإنجليزي اللذين قاموا بمهاجمة الحارس البلجيكي عقب رحيله عن قلعة البلوز الصيف المنقضي.

وكان كورتوا قد أبدى رغبته بالعودة الى العاصمة الإسبانية مدريد والانتقال لصفوف النادي الملكي هذا الصيف لظروف عائلية ورغبته في العيش رفقة عائلته واطفاله فيما أكد أن جماهير تشيلسي لايعرفون الحقيقة كاملة والأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار.

 

 

كما اعرب كورتوا عن اسفه لردة فعل جماهير البلوز التي هاجمته بقوة عقب ضغطه على إدارة تشيلسي من أجل الموافقة على بيعه لنادي ريال مدريد عقب إنتهائه من خوض مباريات بطولة كأس العالم في روسيا رفقة المنتخب البلجيكي.

وخلال تصريحات صحفية لكورتوا عقب مباراة الفريق الودية أمام اسكتلندا قال: "ردة فعل جماهير تشيلسي عقب رحيلي جعلتني اشعر بالحزن من الواضخ أنهم لا يعرفون الحقيقة كاملة التي دفعتني لاتخاذ قراري".

 

وتابع: "لقد اتخذت قرار الرحيل فعلياً في شهر مارس الماضي واعتقد ان النادي تقبله بصدر رحب".

وأضاف: "لم أشارك في تدريبات تشيلسي عقب انتهاء كأس العالم لأنني اعتقدت أنه من الافضل عدم تعكير صفو الفريق واجواء التدريبات لم أريد التسبب في ضرر حيث كان قرار الرحيل قد اُتخذ بالفعل".

وتابع: "إنه أمر مؤسف للغاية ما حدث لقد احببت نادي تشيلسي واحببت الفترة التي قضيتها بين جدرانه طوال السنوات الماضية".

وعن تصريحاته التي اثارت الجدل عندما قال بأن التدريبات في ريال مدريد أفضل من النادي اللندني قال: "لم اقصد الأهانة أبداً لقد قلت بأن التدريب في ريال مدريد ربما يكون اسرع قليلاً مقارنةً بالتدريبات في تشيلسي".

وتابع: "هذه هي نوعية التدريبات في ريال مدريد هذا لا يعني بأن تشيلسي لا يتمتع بجودة عالية بالتدريبات انا سوف اظل دائماً ممتناً للبلوز وساظل سعيداً بهم".

وأضاف: "لقد أُتيحت لي فرصة للعودة الى اسبانيا لكي أكون بالقرب من اطفالي وهذا أمر مهم جداً بالنسبة لي".

وأتم: "أعلم بأن الكثير من مشجعي تشيلسي سيتفهمون قراري في النهاية اتمنى لهم الأفضل دائماً اشعر بالسعادة لأنهم فازوا في أول اربعة مباريات ببطولة البريميرليغ وآمل أن يستمروا للنهاية ويُتوجوا باللقب".

هذا ومنذ انتقاله لنادي ريال مدريد الإسباني لم يشارك كورتوا سوى في مباراة وحدية كانت أمام ليغانيس بالاسبوع الثالث ببطولة الدوري والتي شهدت الظهور الأول له حيث كان جوليان لوبيتيغي مدرب الفريق يعتمد على خدمات الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس طوال الفترة الماضية إلا أن حان دور الحارس البلجيكي في المشاركة بالمباريات.

وكان كورتوا قد انتقل لصفوف ريال مدريد هذا الصيف قادماً من صفوف تشيلسي الإنجليزي مقابل 35 مليون يورو حيث كان عقده على مشارف النهاية رفقة البلوز وهو ما دفع ادارة الفريق لاتخاذ قرار بيعه بناءً على رغبته.

وتألق كورتوا بصورة ملفتة للنظر خلال مباريات منتخب بلاده بلجيكا بمباريات بطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا والتي تُوج بها المنتخب الفرنسي حيث قاده لاحتلال المركز الثالث كأفضل انجاز للمنتخب البلجيكي في تاريخ مشاركاته بالبطولة وحصل اللاعب على جائزة افضل حارس بالبطولة بأكملها.

واحتفت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع كورتوا هذا الصيف نظراً لمعاناة النادي الملكي من هذا المركز الحساس نظراً لعدم توافر بديل قوي للكوستاريكي كيلور نافاس بعدما اثبتت المباريات عدم جودة الحارس البديل كيكو كاسيا لكي يكون حارساً لعرين النادي الملكي بالمباريات القوية.

كما اشعل التعاقد مع كورتوا غضب الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس الذي بدأ يشعر بالخطر من وصول الحارس البلجيكي المميز فيما أكدت تقارير صحفية بأنه بدأ بالتفكير في الرحيل عن قلعة الميرنغي الشتاء المقبل.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق