تأسس في 22 مايو 2012م

شرط مورينيو يُقرب بوغبا من الانتقال الى برشلونة

يوروسبورت
2018-09-08 | منذ 2 شهر

 

بوغيا

يبدو أن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق مانشستر يونايتد، قد يرضخ أخيرًا لرغبة لاعب وسط ميدانه الفرنسي الدوليّ، بول بوغبا، ويوافق على رحيله الى فريق برشلونة، الذي يسعى بقوة للتعاقد معه وجلبه الى معقله كامب نو، لتعويض رحيل قائده السابق إنييستا، الذي إنتقل بدوره الى الدوري الياباني.

 

 

 


 

وحسبما ذكرت تقارير صحفية إنجليزية صادرة صباح اليوم، فإن مورينيو قد حدد شرطًا وحيدًا وهامًا، للموافقة على إنتقال بوغبا الى حامل لقب الدوري الإسباني، وهو أن يتم التعاقد في المقابل مع لاعب وسط الميدان الصربي الدوليّ، سيرجي ميلينكوفيتش، لاعب فريق لاتسيو.

 



وقد يكون هذا الإنتقال حلًا للخلافات المتفاقمة بين اللاعب ومدربه منذ الموسم الفائت، والتي بسببها ثارت تكهنات قوية بعزم اللاعب مغادرة مان يونايتد، بسبب عدم اتفاقه وارتياحه مع طريقة لعب الإسبيشيال وان، والتي تجعله لا يظهر بشكل فني جيد يرضى عنه، بجانب الانتقادات الفنية التي وجهها المو للاعبه طوال الموسم، وجعلت رحيل بوغبا مسألة وقت.

 

 

 

وبالرغم من هذه الملابسات والكواليس الملتهبة بينهما، إلا أن البرتغالي المحنك رفض بشدة فكرة التخلي عن لاعبه للفريق الكتالوني في الميركاتو الصيفيّ، وذلك بسبب عدم نجاحه في جلب لاعب بديل في نفس مركزه، ولكن في حال نجاحه في ضم كيلينتش يبدو أن بوغبا سيحقق حلمه بالإنتقال الى البلوغرانا.

ولكن من المتوقع أن يجد مورينيو صعوبة في تنفيذ رغبته بضم كيلينتش، بسبب العروض الضخمة التي تنهال على اللاعب من أكبر الفرق الأوروبية، وعلى رأسها ريال مدريد، مانشستر سيتي، ليفربول، وهو ما يجعل فرص بوغبا في ارتداء قميص الفريق الكتالوني ليست مؤكدة، بل محل شكٍ..

 

 

الجدير بالذكر أن بوغبا صاحب الـ 25 عاما، وبطل كأس العالم في هذا الصيف رفقة الديوك الفرنسية، قد إنتقل إلى الشياطين الحمر من يوفنتوس في صيف 2016، في صفقة ضخمة بلغت نحو 86 مليون إسترليني، ولقبت وقتها بالأغلى في العالم، لكنه بعد انضمامه الى يونايتد، لم يشعر بالتأقلم والأريحية في أولد ترافورد، ويسعى هو ومدير أعماله الإيطالي رايولا، بحزم أمتعته بعيدًا عن مدينة مانشستر.

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق