تأسس في 22 مايو 2012م

بلجيكا تكتسح اسكتلندا برباعية نظيفة

الرياضي نت/ متابعات
2018-09-08 | منذ 2 شهر

المنتخب البلجيكي

 

تمكن المنتخب البلجيكي من تحقيق فوز كاسح مساء اليوم الجمعة على حساب مضيفه المنتخب الاسكتلندي بنتيجة 4-0 في المباراة الدولية الودية التي تأتي إستعداداً لمباريات دوري الأمم الاوروبية، والإستحقاقات الأخرى القادمة.

 

سجل المنتخب البلجيكي أول أهداف المباراة في الدقيقة الثامنة والعشرين، حيث جاء الهدف بعد أن أوصل موسى ديمبيلي الكرة لثورغان هازارد على الجهة اليسرى بعد مجهود مميز، ليلعبها إلى روميلو لوكاكو الذي أسكنها المرمى بإقتدار.

 

ثم سجل ثالث العالم ثاني الأهداف في الدقيقة السادسة والأربعين، بعد أن أوصل يانيك كاراسكو فيريرا الكرة لإيدين هازارد داخل المنطقة ليستلمها نجم تشيلسي، ويمر من المدافع بمهارة ثم سددها بيسراه في المرمى على طريقته المميزة.

 

وجاء الهدف الثالث للشياطين الحمر في الدقيقة الثانية والخمسين عن طريق مهاجم فالنسيا الاسباني ميشي باتشواي، بعد كرة مرتدة، وصلت لإيدين هازارد الذي مررها لباتشواي داخل المنطقة ليضعها الأخير ببراعة كبيرة في المرمى.

 

وسجل باتشواي الهدف الرابع في الدقيقة الستين بتسديدة إستقرت على يمين الحارس، وسنحت فرص أخرى لإضافة المزيد من الأهداف، ولكن النتيجة بقيت على حالها حتى النهاية بفوز كبير للمنتخب البلجيكي، برباعية نظيفة.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق