تأسس في 22 مايو 2012م

مودريتش يفجر مفاجأة كبرى ويكشف رسالة رونالدو بعد تتويجه بأفضل لاعب في أوروبا

اوليه
2018-09-07 | منذ 2 شهر
مودريتش ورونالدو
 
 
فجر الدولي الكرواتي لوكا مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني مفاجأة مدوية عقب تعادل منتخب بلاده مع البرتغال بنتيجة 1/1 في مباراة ودية مساء الخميس.
 
وتوج مودريتش مؤخرًا بجائزة اليويفا كأفضل لاعب في أوروبا لعام 2018 ، كما أنه ضمن المرشحين الثلاثة لنيل لقب أفضل لاعب في العالم THE BEST هذا العام.
 
وقال مودريتش عقب لقاء كرواتيا والبرتغال في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ليكيب الفرنسية: أعتقد أننا كنا جيدين ، كانت هذه أول مباراة بعد كأس العالم ، وما زلنا نبحث عن أفضل شكل لدينا ، وعلينا بناء فريق بعد ما فعلناه في كأس العالم لأن الجميع يراقبنا الآن.
 
وعن جائزة أفضل لاعب في العالم؟ ، قال مودريتش: يسعدني أن أكون من بين المرشحين الثلاثة لجائزة [الأفضل] لنرى من سيفوز ، سوف يحدد اللاعبون والمدربون من سيفوز وسنرى ما يحدث.
 
وأردف: الجوائز الفردية مهمة ولكنها ليست أكثر اهمية من الجوائز الجماعية ، أنا لست مهووسًا بها.
 
وبسؤاله هل تحدثت مع رونالدو بعد فوزك بجائزة أفضل لاعب في أوروبا هذا العام؟ ، أجاب مودريتش: نعم ، لقد تحدثت مع رونالدو، وبعث لي رسالة لتهنئتي ، وأخبرني أنه سعيد بفوزي بالجائزة وأنني أستحقها.
 
وواصل: كما قال لي إنه يأمل في رؤيتي قريباً ، هذا كل شيء ، لدينا علاقة جيدة ، وبغض النظر عما يقوله الناس ، ستستمر هذه العلاقة الجيدة.

آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق