تأسس في 22 مايو 2012م

صراع قوي بين الكبار على ضم أبرز المطلوبين في برشلونة

يوروسبورت
2018-09-07 | منذ 2 أسبوع

دي يونغ

 

سيكون النجم الهولندي فرانكي دي يونغ لاعب وسط نادي أياكس أمستردام الهولندي والمطلوب بقوة بنادي برشلونة الإسباني محور صراع كبار أوروبا بسوق الانتقالات خلال الفترة المقبلة.

وكان دي يونغ محور اهتمام نادي برشلونة الإسباني طوال الصيف الماضي حيث قاتل مسؤولي البلوغرانا من أجل الظفر بخدمات اللاعب لكنهم اصطدموا برفض قاطع من ادارة النادي الهولندي التي رفضت تماما التفريط في اللاعب.


وأكدت الصحف العالمية بأن اللاعب اصبح محور اهتمام أكثر من نادٍ أوروبي كبير ومن مختلف الدول حيث يستهدف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضمه في الصيف فيما أصبح اللاعب مطلوباً أيضاً بأندية روما الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني وتوتنهام من إنجلترا وباريس سان جيرمان عملاق الكرة الفرنسية.

ورغم تلقيه عرضاً مغرياً من نادي برشلونة إلا أن اللاعب كان يميل للبقاء بصفوف فريقه على الأقل الموسم الحالي من أجل خوض المزيد من المباريات وتطور مستواه خلال الفترة المقبلة.

وأبدى ماوريسيو بوتشيتينو مدرب نادي توتنهام اهتمامه بالظفر بخدمات اللاعب في الشتاء لتعزيز صفوف الفريق بقوة برحلته الصعبة ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم حيث لم تُبرم ادارة النادي الإنجليزي أية تدعيمات هذا الصيف وهو مالم يحدث منذ فترة طويلة.

كما أبدى نادي باريس سان جيرمان أيضاً رغبته بضم اللاعب لتدعيم مركز الوسط في ظل غموض الرؤية بشأن مستقبل أدريان رابيو الذي سوف ينتهي عقده ولم يقم بالموافقة على عرض ناديه بتجديد عقده حتى هذه اللحظة.

وأكدت الصحف أن رغبة اللاعب الوحيدة في حالة الرحيل عن أياكس هي الانتقال لنادي برشلونة وأشارت بعض الصحف الكتالونية بأن ادارة البلوغرانا قد حصلت على موافقة اللاعب الفعلية للانتقال لصفوف البلوغرانا الصيف المقبل على الأقل.

وكان مارك أوفرمارس المدير الرياضي بنادي أياكس أمستردام قد صرح علانية بأن اللاعب لا يريد سوى اللعب جوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البلوغرانا فيما تحدث الثنائي بيب سيغورا إيريك أبيدال مع وكلاء اللاعب ووجدوا ترحيباً كبيراً بفكرة انضمامه لبرشلونة.

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق