تأسس في 22 مايو 2012م

نافاس ينتفض ويضع شرط وحيد للبقاء في ريال مدريد

يوروسبورت
2018-09-07 | منذ 2 شهر

نافاس

 

انتفض الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس نجم نادي ريال مدريد الإسباني وبدأ بالتهديد بالرحيل عن النادي الملكي والانتقال لفريق جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك عقب اشراك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بمباراة الفريق الأخيرة أمام ليغانيس ببطولة الليغا.

وكان نادي ريال مدريد قد تعاقد مع كورتوا الصيف المنقضي من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي وذلك عقب مرور النادي الملكي بأزمة في هذا المركز وهو ما أجبر الادارة بالتعاقد مع الحارس الحاصل على جائزة أفضل حارس بمونديال روسيا الأخير.

وأكدت الصحف العالمية بأن الحارس الكوستاريكي قد وضع شرطاً وحيداً للبقاء بصفوف الفريق وهو المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا رفقة الميرنغي هذا الموسم وفي حالة عدم حدوث ذلك فإن اللاعب سوف يبحث عن نادٍ جديد للرحيل في يناير القادم. وأشارت الصحف بأن القلق قد تسلل الى قلب نافاس عقب مشاركة كورتوا بمباراة الفريق الأخيرة أمام ليغانيس وبدأ يشعر بأن دوره بالفريق سوف يتقلص شيئاً فشيئاً ويرى بأنه الأجدر بحراسة مرمى الفريق.

هذا وكان جوليان لوبيتيغي مدرب الفريق قد أثار الجدل حول الحارس الأساسي الذي سوف يقود عرين الميرنغي بمبارياته حيث أنه أكتفى بالتأكيد على أنه لديه فكرة معينة داخل عقله لن يفصح عنها وهو ما جعل الحارس الكوستاريكي يشعر بالقلق.

وقضى نافاس أربعة مواسم كاملة كحارس أساسي للفريق حيث تعاقد معه ريال مدريد عقب انتهاء مباريات بطولة كأس العالم بالبرازيل عام 2014 وحقق العديد من الانجازات والبطولات الهامة رفقة الفريق وأبرزها التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا ثلاثة مرات متتالية بالاضافة للعديد من الألقاب الأخرى.

كما تألق نافاس بقوة خلال مباريات فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وهو ما جعله يُتوج بجائزة أفضل حارس مرمى بالبطولة واحتفى بالجائزة رفقة جماهير الميرنغي على ملعب سانتياغو برنابيو قبل مباراة ليغانيس الأخيرة التي لم يشارك بها.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق