تأسس في 22 مايو 2012م

ظهير شتوتغارت يُشعل النار بين ليفربول وبايرن ميونيخ

2018-09-06 | منذ 2 أسبوع

بافارد

نفى اللاعب بينجامين بافارد الظهير الأيمن لنادي شتوتغارت الألماني الشائعات التي ربطته بالموافقة على الانتقال إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني بدءًا من موسم الانتقالات الصيفية المقبلة في عام 2019.

 اللاعب الدولي الفرنسي خرج في تصريحات لوسائل الإعلام ليؤكد أن كل الحديث عن توصله لاتفاق مع النادي البافاري من أجل الانتقال إلى ملعب أليانتس أرينا في الصيف المقبل، هي مجرد تكهنات لا أساس لها من الصحة.

بافارد ظهير شتوتغارت في مواجهة هامبورغ الموسم الماضي وكانت التقارير تُشير إلى أن الظهير الأيمن الشاب سوف ينتقل إلى بايرن ميونيخ في صيف عام 2019 مقابل 28.9 مليون جنيه استرليني "32 مليون يورو"، لكنه أشار بنفسه إلى كذب تلك التقارير.

وافتتح بافارد تصريحاته لصحيفة (ليكيب) الفرنسية حول هذا الأمر قائلًا: "قال الصحفيون أنني وقعت لبايرن ميونيخ، لكنني سعيد في شتوتغارت. كانت خطتي هي البقاء لموسم آخر في ألمانيا، أنا في نادي كبير جدًا مع مشجعين رائعين، لم أوقّع على أي شيء ".

بافارد في مواجهة أوروغواي في المونديال وقضى الظهير الأيمن المتألق موسمين مع فريقه الألماني حتى الآن، لكن هذا الموسم الأمور لا تسير على خير ما يُرام بالنسبة للفريق في بطولة الدوري الألماني، حيث يتواجد النادي في المركز الأخير بعد خسارته مباراتيه الافتتاحيتين للمسابقة. بافارد كان قد شارك مع منتخب فرنسا في بطولة كأس العالم التي أُقيمت في روسيا في الصيف ما بين شهريّ يونيو / حزيران ويوليو / تموز الماضيين والتي حمل منتخب الديوك لقبها بعد الفوز على منتخب كرواتيا في النهائي بنتيجة 4-2.

 تصريحات بافارد صبت بالفعل في مصلحة نادي ليفربول الإنجليزي الساعي بقوة للتعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي في الصيف المقبل، حيث يضعه المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني الفني لنادي الكوب مهدف أول له للتعاقد معه في الصيف القادم.

ومن المُنتظر أن يتحرك ليفربول بعرض قيمته 35 مليون يورو من أجل إقناع إدارة شتوتغارت بالموافقة على انتقال اللاعب إلى ملعب أنفيلد رود بدلًا من الانتقال إلى ملعب أليانتس أرينا في نهاية الموسم الحالي 2018-19.

بينما لن يكون ليفربول وحيدًا في الصراع مع بايرن ميونيخ للتعاقد مع الظهير الشاب المتميز، حيث ينوي نادي ارسنال الإنجليزي أيضًا التدخل من أجل التعاقد مع اللاعب لتدعيم الفريق في المستقبل بناءًا على طلب المدير الفني الإسباني أوناي إيمري. ونجح الظهير الأيمن صاحب الـ22 عامًا في تسجيل هدف خرافي في شباك منتخب الأرجنتين في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم بالمباراة التي انتهت بفوز الديوك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على راقصي التانغو، وتم اختيار هذ الهدف على أنه الهدف الأفضل في البطولة بأكملها. من ناحية أُخرى، تم ترشيح الهدف الأفضل في مونديال روسيا من أجل المنافسة في مهرجان جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والذي سيقام يوم 24 من شهر سبتمبر / أيلول الجاري، حيث سينافس على جائزة بوشكاش كأفضل هدف في العالم هذا العام.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق