تأسس في 22 مايو 2012م

ليكرز يهيئ الطريق لتفجير زلزال في سوق الإنتقالات المقبل

يوروسبورت
2018-09-05 | منذ 3 أسبوع

لول دينغ

 

قرر نادي لوس أنجلوس ليكرز الأميركي الاستغناء عن خدمات اللاعب المخضرم ليول دينغ نجم الفريق من أجل إفساح المجال أمام فرصة التعاقد مع نجم آخر للتواجد في الفريق في الصيف المقبل 2019.

 

 

 

وقام ليكرز رسميًا بوضع اسم لاعب جنوب السودان المتميز على قائمة الراحلين عن الفريق على الرغم من تبقي عامين آخرين و36.8 مليون دولار على نهاية عقده مع النادي.

 

 

 

وذكرت تقارير صحفية من شبكة "إي إس بي إن" الأميريكية أن دينغ وافق على الاستغناء عن 7.5 مليون دولار من أجل إكتشاف فرص أُخرى، مما جعل الرقم ينخفض إلى 29.3 مليون دولار للظفر بخدمات اللاعب.

 

في حين سيسعى فريق ليكرز بالتأكيد للتعاقد مع أحد أفضل نجوم دوري كرة السلة الأميريكية للمحترفين "NBA" وهو المتميز كيفين دورانت نجم نادي غولديت ستيت واريورز في صيف عام 2019.

 

 

 

ويمتلك لوس انجلوس ليكرز قوة كبيرة في فريقهم من أجل إغراء اللاعب الأميريكي المتميز صاحب الـ29 عامًا للانتقال إليهم، وهو اللاعب الأميريكي المخضرم ليبرون جيمس البالغ من العُمر 33 عامًا.

 

يُذكر أن هذا التنازل قد أعطى الليكرز مساحة رائعة في الحد الأعلى للرواتب في العام الحالي 2019، وقد بلغت تلك المساحة قيمة قدرها 38 مليون دولار.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق