تأسس في 22 مايو 2012م

هل رفض مورينيو عودة رونالدو لمانشستر يونايتد؟ البرتغالي يُجيب

يوروسبورت
2018-09-04 | منذ 3 شهر

مورينيو

 

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، حقيقة رفضه التعاقد مع مواطنه كريستيانو رونالدو المنتقل لصفوف يوفنتوس الإيطالي.

وأحدث انتقال رونالدو من ريال مدريد ليوفنتوس في صفقة تقدر بقيمة 117 مليون يورو وراتب سنوي 30 مليون يورو، ضجة كبيرة في الوسط الرياضي، حيث أشارت التقارير إلى أن مورينيو رفض عودة اللاعب لصفوف الشياطين الحمر.

 

 

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": "كريستيانو لم يكن على طاولة النقاش أبدًا لأوافق أو أرفض عودته لمانشستر يونايتد، لم يكن أبدًا".

وعن أسباب انضمام رونالدو للسيدة العجوز قال مورينيو: "يوفنتوس أحد الأندية الأوروبية التي استثمرت كثيرًا ليفوز بدوري الأبطال، لأنهم ليسوا بحاجة لدفع كل تلك الأموال للفوز بالاسكوديتو، لقد فازوا به 6 أو 7 مرات".

 

 

 

وواصل مورينيو حديثه قائلًا: "واضح أن الهدف هو الفوز بدوري الأبطال، وهو ما كانوا قريبين منه مرتين حين وصلوا للمباراة النهائية، لذا هم أحد أكثر الأندية الأوروبية الكبيرة إنفاقًا للمال".

واختتم المدرب البرتغالي: "أعتقد أن يوفنتوس يأتون بعد ليفربول، ضموا لاعبين مميزين أمثال رونالدو وإيمري كان وبونوتشي، هم بالتأكيد لاعبون من المستوى الأول. مع هذا، سيكون عليهم خوض مباراتين صعبتين جدًا أمامنا".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق