تأسس في 22 مايو 2012م

سامبدوريا يسحق نابولي بثلاثية نظيفة

الرياضي نت/ متابعات
2018-09-03 | منذ 2 شهر

فريق سامبدوريا

 

حقق فريق سامبدوريا فوزاً مستحقاً ومهماً على حساب نظيره فريق نابولي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ”  لويجي فيراريس ” بنتيجة 3-0 , في إطار مباريات الجولة الثالثة منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم . 

 

ورفع فريق سامبدوريا رصيده بعد هذا الإنتصار الى 3 نقاط في المركز الثالث عشر في سلم الترتيب العام للدوري الإيطالي , في حين تجمد رصيد نابولي عند 6 نقاط ليتراجع نحو المركز الخامس بفارق الأهداف عن فيورنتينا وسبال .

 

وإستطاع فريق سامبدوريا أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( جريجوري ديفريل) في الدقيقة ” 11 ” , وذلك بعدما أطلق ديفريل تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء هزت شباك الحارس أوسبينا الذي فشل في التصدى لها . 

 

وفي الدقيقة ” 32 ” إستطاع سامبدوريا أن يسجل هدف ثاني عن طريق ( جريجوري ديفريل ) , بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن وصلت الى كوالياريلا الذي مررها الى ديفريل الذي سدد كرة ارتطمت في ألبيون وسكنت الشباك . 

 

وتمكن فريق سامبدوريا من تسجيل هدف ثالث عن طريق اللاعب ( فابيو كوالياريلا ) في الدقيقة ” 75 ” , وذلك بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء حولها كوالياريلا بطريقة رائعة في الشباك , لينتهي اللقاء 3-0 لسامبدوريا . 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق