تأسس في 22 مايو 2012م

الزمالك يسحق إنبي برباعية مقابل هدف يتيم

الرياضي نت/ متابعات
2018-09-02 | منذ 3 شهر

فريق الزمالك

 

حقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على إنبي بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري المصري الممتاز على ملعب استاد بتروسبورت.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى وحازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وبهاء مجدي في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد إبراهيم وإبراهيم حسن ويوسف إبراهيم “أوباما” في خط الوسط والكونغولي كابونجو كاسونجو في خط الهجوم .

الزمالك كان الأفضل في اللقاء ومع توالي الهجمات مر حازم إمام من عبدالرحمن عامر ليضطر الأخير لعرقلته داخل المنطقة ليحتسبها الحكم ركلة جزاء صحيحة في الدقيقة 35 من عمر اللقاء تصدى لها محمود علاء و أودعها الشباك على يسار الحارس معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد.

و في ظل الضغط الأبيض مرر فرجاني ساسي كرة رائعة لإبراهيم حسن الذي مررها عرضية قاتلة لكاسونجو لكن صلاح سليمان مدافع إنبي حاول إيقاف الكرة و أودعها بالخطأ في مرماه في الدقيقة 41 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثنائية نظيفة.

و مع بداية الشوط الثاني، ألغي حكم المباراة هدفا للزمالك سجله يوسف أوباما بداعي التسلل في الدقيقة 57، بعدها سجل ابراهيم حسن الهدف الثالث للزمالك من تمريرة حريرية لفرجاني ساسي سددها بيسراه مباشرة على يمين البلعوطي حارس مرمي إنبي في الدقيقة 58.

و عاد كابونجو كاسونجو ليرفع رصيد الزمالك من الأهداف، بعد استغلاله لخطأ من رامي صبري مدافع انبي، في الدقيقة 64.

و أجري السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك تغييرات من أجل زيادة الفاعلية الهجومية للأبيض بالدفع بعبد الله جمعه بدلا من محمد ابراهيم و مصطفي فتحي بدلا من ابراهيم حسن و عمر السعيد بدلا من عبد الله جمعه للاصابة.

و قبل نهاية المباراة سجل محمد زكريا شيكا الهدف الأول والوحيد لانبي في اللقاء.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول “مؤقتا”، بينما تجمد رصيد إنبي عند 6 نقاط في المركز الثامن.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق