تأسس في 22 مايو 2012م

يوفنتوس يواصل مسلسل إنتصاراته بتفوقه على بارما

الرياضي نت/ متابعات
2018-09-01 | منذ 6 سنة

فريق يوفنتوس

 

حقق فريق يوفنتوس فوزاً صعباً ومستحقاً على حساب نظيره فريق بارما , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” اينيو تارديني ” بنتيجة 2-1 , في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي ” السيريا آ ” .

 

وبعد هذا الإنتصار , رفع فريق يوفنتوس رصيده الى 9 نقاط في صدارة الترتيب العام للدوري الإيطالي من 3 إنتصارات متتالية , في حين تجمد رصيد فريق بارما عند نقطة واحدة فقط في المركز الثالث عشر مؤقتاً في جدول الترتيب .

 

وسجل فريق يوفنتوس هدف التقدم عن طريق ( ماريو ماندزوكيتش ) في الدقيقة ” 2 ” , وذلك بعد كرة عرضية من كودرادو من الجانب الأيمن فشل الدفاع في إبعادها للتهادى أمام ماندزوكيتش الذي سدد الكرة بسهولة في الشباك .

 

وإستطاع فريق بارما أن يسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب ( كواسي جيرفينهو ) في الدقيقة ” 33 ” , وذلك بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر وهفوة من الحارس تشيزني ليحولها جيرفينهو في الشباك , لينتهي الشوط الأول 1-1 .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل يوفنتوس هدف ثاني عن طريق ( بليز ماتويدي ) في الدقيقة ” 58 ” , بعد كرة من ساندرو الى ماندزوكيتش الذي مررها بالكعب الى ماتويدي الذي سددها في سقف المرمى , لينتهي اللقاء 2-1 .


آخر الأخبار