تأسس في 22 مايو 2012م

مشكلة صلاح مع اتحاد الكرة تتفاقم وتصل إلى تهديده بوالدته

يوروسبورت
2018-08-31 | منذ 3 أسبوع

صلاح

شهدت الأزمة التي نشبت أخيرًا بين اللاعب محمد صلاح مهاجم ونجم منتخب مصر مع اتحاد كرة القدم المصري تفاقمًا كبيرًا وصلت إلى حد التهديدات.

 

 

وكان مهاجم ونجم نادي ليفربول الإنجليزي قد خرج في فيديو مباشر عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" للحديث عن المشكلة وتوضيح الأمور على الملأ للجماهير المصرية.

 

 


تلك الكلمات أثارت موجة غضب كبيرة لدى مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، مما جعل خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة يقوم بإرسال بعض التهديدات لمحمد صلاح بشأن والدته.

 

 

وكتب خالد لطيف كلمات في تغريدة بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) قال فيها " أريد تذكير محمد صلاح بأن والدتك لا تزال في مصر. أنت في الخارج ويمكنك أن تفعل ما تشاء. من يفهم، يفهم ".

 


الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي ... لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!


أمَّا مجدي عبد الغني عضو مجلس الإدارة أيضًا فقام بالتعدي على الألفاظ على النجم صاحب الـ26 عامًا حيث نشر صورة في حسابه أيضًا مع بعض اللاعبين وكتب كلمات عليها قال فيها " هذه صورة لي مع أربعة لاعبين وخنزير أبيض " ويقصد هنا أنّ محمد صلاح هو الخنزير الأبيض.

 


تجدر الإسارة إلى أنّ بعض المصادر تقول أنّ هذه الحسابات مزوّرة لا تمتّ بصلة لعبد الغني وخالد لطيف..


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق