تأسس في 22 مايو 2012م

بايرن ميونخ يحقق فوزاً مستحقاً على هوفنهام في بداية مشواره بالدوري الالماني

360 سبورت
2018-08-24 | منذ 4 أسبوع

بايرن ميونخ

 

حقق بايرن ميونخ فوزاً مستحقاً على ضيفه هوفنهايم بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد خلال المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري الألماني لموسم 2018-2019 والتي أقيمت على ملعب يانز أرينا.

وافتتح المهاجم الألماني توماس مولر باب التسجيل عند الدقيقة 27 عبر كرة رأسية محولة من ركلة زاوية، لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن ميونخ بهدف نظيف.

وأجرى المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش تبديلاً إَضطرارياً بإخراج كينجسلي كومان المصاب وإقحام الهولندي آريين روبن بدلاً منه مع بداية الشوط الثاني.

وخرج هوفنهايم من مناطقه في الشوط الثاني وتمكن من تسجيل هدف التعادل في شباك الحارس العملاق مانويل نوير عند الدقيقة 57 بأقدام آدم شالاي.

لكن لم تدم فرحة هوفنهايم سوى 20 دقيقة فقط حتى سجل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني من علامة الجزاء والتي تم إعادتها بعد لجوء حكم المباراة لتقنية إعادة الفيديو.

وأهدر ليفاندوفسكي الركلة الأولى بتصدي رائع من حارس هوفنهايم، قبيل أن يتدخل روبن ويضع الكرة بالشباك، لكن الحكم أمر إعادة الركلة بعد أن شاهد بتقنية “الفار” دخول النجم الهولندي لمنطقة الجزاء قبل تسديد ليفا للكرة، وبالتالي حصل المهاجم البولندي على فرصة جديدة ليضع الكرة بالشباك، وهو ما فعله في الركلة الثانية.

واختتم روبن مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الثالث للنادي البافاري عند الدقيقة 90 بعد تمريرة مميزة من زميله كيميتش التي وضعته أمام المرمى.

وحصد بايرن ميونخ أول 3 نقاط في البوندسليجا، وستكون مباراته الثانية أكثر صعوبة كونه سيواجه شتوتجارت في معقله في مطلع الشهر القادم.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق