تأسس في 22 مايو 2012م

بواتينغ يشعل الحرب بين مدرب وإدارة بايرن ميونيخ

يوروسبورت
2018-08-24 | منذ 2 شهر

 كوفاتش

أبدى مدرب بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش رغبته بالتمسك بقلب الدفاع جيروم بواتينغ رغم الأنباء التي تحدثت مؤخراً عن نية إدارة النادي التخلص منه.



وانتقد الرئيس التنفيذي لبايرن كارل هاينتس رومينيغيه تصرفات بواتينغ لمرات عديدة بالموسم الماضي وهو ما رجح إمكانية انتقال قلب دفاع المانشافت وهو ما لم يخفيه الرئيس أولي هونيس مؤخراً حين صرح أن فرص اللاعب بالبقاء هي "50%" فقط.

لكن مدرب بايرن رفض كل هذه التكهنات وأبدى نيته بالاحتفاظ باللاعب خلال المؤتمر الذي سبق لقاء هوفنهايم الافتتاحي بالبوندسليغا حيث قال كوفاتش "لدينا 3 قلوب دفاع من أعلى مستوى هم بواتينغ وزوله وهوميلس وكل ما أتمناه حالياً هو أن يستمروا معنا".



كوفاتش سؤل أيضاً عما قاله ليفاندوفسكي الذي أشاد بدور المدرب بإقناعه بالبقاء وقال "لم أكُن هنا بالموسم الماضي ولا أعرف ما حدث لكني تحدثت مع ليفاندوفسكي كشخص عادي وليس كمدرب، لدينا هدف مشترك نعمل عليه ولابد أن نكون صريحين مع بعضنا، ليفا يعمل بحماس رائع حالياً وهذا أمر مهم للغاية".



وأكد كوفاتش غياب الجناح الألماني سيرج غنابري عن لقاء هوفنهايم مؤكداً بذات الوقت جاهزية ألابا للقاء وتحدث عن المواجهة الافتتاحية بالقول: "ناغيلسمان مدرب رائع يملك إمكانيات مميزة ونعرف صعوبة هوفنهايم، سيكون علينا تقديم أفضل ما لدينا لتحقيق بداية جيدة".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق