تأسس في 22 مايو 2012م

مشاهد منتظرة في السوبر الخليج العربي بين العين والوحدة

360 سبورت
2018-08-23 | منذ 3 شهر

الوحده ضد العين

 

تستعد الأراضي المصرية للمرة الثانية لاستضافة كأس السوبر الخليج العربي الذي سيجمع بين العين والوحدة الاماراتيان مساء السبت المقبل على ملعب الدفاع الجوية المتواجد في العاصمة،القاهرة.

يدخل العين الاماراتي لقاء السوبر اثر تتويجه بلقب دوري الخليج العربي للمرة 13 في تاريخه بعد غياب موسمين في حين وصافة الوحدة أقحمته للمنافسة على اللقب قبل افتتاحية الموسم الكروي الجديد.

وفي السطور التالية نستعرض لكم أبرز المشاهد المنتظرة في كأس السوبر السعودي بين الوحدة والعين:

1- غياب عموري:

يُعد غياب صانع ألعاب الاماراتي،عمر عبدالرحمن، عن لقاء العين والوحدة هو الأبزر نظراً لقيمة اللاعب من الناحية الفنية والموهبة التي يمتلكها منذ صغره يجعلته يخطف الأنظار.

ويأتي غياب عموري عن الكلاسيكو المنتظر وذلك بعد انتقاله لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة للهلال السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي.

2-صراع كرواتي روماني:

يعود الكرواتي زوران ماميتش،المدير الفني للعين، لمواجهة الروماني لورينت ريجيكامب،المدير الفني للوحدة مجدداً ويأمل كلاهما في اقتناص اللقب قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وسبق كلا المدربين ان خاضوا تجربة في الدوري السعودي حيث ترأس زوران ماميتش الادارة الفنية للنصر السعودي في حين ريجيكامب كان مدرباً للهلال.

3-الانتقام:

يسعى العين لرد اعتباره بتجاوز الوحدة بعد ان قام الأخير بإقصاء زعيم آسيا من نصف نهائي كأس الامارات بخماسية خلال الموسم المنصرم على ملعب مدينة زايد في لقاء الاياب.

4-طموح الفريقين:

يأمل الوحدة في الاحتفاظ باللقب المحلي للموسم الثاني على التوالي بعد ان توج به العام الماضي على حساب الجزيرة أما العين فيرغب في تعزيز صدارته بإستعادة اللقب الذي غاب عنه منذ 2015.

5- إنهاء احتكار الأجانب:

يعول الجمهور الإماراتي على اللاعبين المحليين في هذه المباراة من أجل كسر احتكار الأجانب لسجل الهدافين، ففي النسختين الماضيتين 2016 و2017، لم ينجح أي لاعب إماراتي في التسجيل.

ويرجع آخر هدف إماراتي في بطولة كأس سوبر الخليج العربي إلى 15 أغسطي 2015، وحمل توقيع مدافع نادي النصر، راشد محمد في الدقيقة 91 أمام العين، وانتهت تلك المباراة بخسارة النصر 2/4.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق