تأسس في 22 مايو 2012م

بايرن ميونيخ الالماني يستعد لخطف بطل مونديال روسيا في صفقة من العيار الثقيل .

يوروسبورت
2018-08-23 | منذ 3 شهر

جريزمان

يخطط نادي بايرن ميونيخ الألماني للدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة وعقد صفقة مدوية من العيار الثقيل لتعزيز صفوف العملاق البافاري.

 

صحيفة بيلد الألمانية ذكرت أن إدارة بايرن ميونيخ تفكر في التوقيع مع نجم كبير ليكون بديلاً للمهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يرغب باستمرار في الرحيل لريال مدريد الإسباني.

 

 

 

 

مسئولو الفريق البافاري وضعوا النجم الفرنسي أنطوان جريزمان هداف أتليتكو مدريد الإسباني كخيار أول لضمه لصفوف بطل البوندسليجا في الموسم المقبل، خصة مع قرب نهاية مشوار الهولندي آريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري في أليانز أرينا.

 

 


جريزمان رفض عروضاً مغرية للانتقال إلى صفوف فريق برشلونة خلال الصيف الحالي وقرر تمديد عقده مع فريق أتليتكو مدريد، حيث عادت قيمة الشرط الجزائي في عقده إلى 200 مليون يورو بعد أن تم تخفيضه للنصف خلال الصيف الحالي.

 

إلا أن البافاريين مستعدون لدفع قيمة الشرط الجزائي الجديد بالكامل من أجل الظفر بخدمات اللاعب المتوج بلقب كأس العالم 2018 مع منتخب الديوك الفرنسية.

 


لكن في نفس الوقت، إذا سارت الأمور على غير المخطط له وفشلت صفقة جريزمان، وضعت الإدارة الألمانية اللاعب الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا الذي يمتلك عقداً مع اليوفي حتى 2022، ليكون بديل جريزمان في أليانز أرينا.

 

صفقة ديبالا مع البايرن لا تعد أمرً مستبعداً ، خاصة بعد انتقال الجناح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى العملاق الإيطالي، حيث قد يجد نجم التانغو نفسه في ظل الدون أو مستبعداً من حسابات السيدة العجوز في الهجوم.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق