تأسس في 22 مايو 2012م

ليفاندوفسكي يوضح سبب خلافه مع بايرن ميونيخ ومطالبته بالرحيل

يوروسبورت
2018-08-23 | منذ 4 أسبوع

احتفال ليفاندوفسكي بهدفه في السوبر الألماني بمرمى فرانكفورت

ليفا يتحدث عن علاقته بالبافاري...

عاد اللاعب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم ونجم نادي بايرن ميونيخ الألماني لإظهار عشقه الكبير للنادي البافاري، وذلك بعدما ارتبط طويلًا بالرحيل عن ملعب أليانز أرينا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

 

وكان المهاجم الدولي البولندي قد ارتبط بالرحيل عن النادي البافاري وسط تقارير صحفية متنوعة ربطته بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الأسباني الذي يرغب في اللعب له منذ سنوات عديدة.

 

 

 

وافتتح ليفاندوفسكي تصريحاته لصحيفة (بيلد) الألمانية قائلًا " في أبريل ومايو تعرضت لكثير من الانتقادات. لم أشعر بحماية النادي، شعرت بالوحدة، وفي مباراتين أو ثلاث مباريات هامة، لم أتمكن من التسجيل ".

 

 

ثم أضاف البولندي في حديثه قائلًا " لم يأتِ أحد للدفاع عني، ولا حتى أي شخص من إدارة النادي، وكان الأمر كما لو أنني لم ألعب سوى لموسم واحد في بايرن ميونيخ ولم أترك لنفسي أي رصيد ".

 

 


وأكمل مهاجم بوروسيا دورتموند السابق كلماته قائلًا " هذا هو السبب وراء رغبتي في الرحيل. أحب بايرن ميونيخ من جديد وأدركت أنهم ما زالوا يريدونني هنا. لن أهاجم مجددًا، لن أخلط النادي في تلك الأمور مرة أُهرى، ولن أفكر في البطولات الأُخرى على الإطلاق ".

ليفاندوفسكي عن الموسم الجديد "أعرف قيمتي الآن في بايرن ولدي عقد يستمر لثلاث سنوات إضافية وأرغب بالاستمرار، تحدثت مطولاً مع كوفاتش وتفهم تماماً ما أشعر به وشرح لي دوري في خططه وأحببت كثيراً ما سمعته منه لذا قررت البقاء لقد تغير تفكيري تماماً، الآن أعرف قيمتي ببايرن ".

 

 

واختتم صاحب الـ30 عامًا تصريحاته قائلًا " بأول مباراة لنا في آليانتس آرينا أمام مانشستر يونايتد شعرت بحب الجماهير لي وهذا أهم بكثير من المال أو أي شيء آخر لعبت بحماس كبير وكنت سعيداً بذلك، الإدارة تلقت مؤخراً عرضاً كبيراً للتخلي عنه لكنها رفضت التفاوض وهذا يظهر كبر وقوة النادي لذا أريد أن أقدم كل شيء لأرد الجميل. أعرف أني ارتكبت بعض الأخطاء بالماضي لكن بالنهاية أنا بشر ولست معصومًا من الخطأ، أما الآن فأنا بقلبي وجسدي مع بايرن مجدداً وأفكر بمستقبلي بهذا النادي وهذه المدينة ".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق