نجم برشلونة على رادار بايرن ميونخ | الرياضي نت
تأسس في 22 مايو 2012م

نجم برشلونة على رادار بايرن ميونخ

360 سبورت
2018-08-11 | منذ 4 يوم

إيفان راكيتيتش

 

انضم نادي بايرن ميونخ الألماني إلى قائمة الأندية التي تسعى للحصول على خدمات إيفان راكيتيتش لاعب برشلونةالإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ودخل باريس سان جيرمان في منافسة مع موناكو للتعاقد مع اللاعب الدولي الكرواتي في وقت سابق من الأسبوع الماضي ، حيث أبدى كل نادٍ استعداده التام لدفع قيمة الشرط الجزائي.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن بايرن ميونخخاطب لاعب خط الوسط الكرواتي بهدف التعاقد معه وتقديم عرض للتوقيع معه ، لكن راكيتيتش طلب التفاوض المباشر مع مجلس إدارة نادي برشلونة.

وأشارت الصحيفة أن المدرب الجديد نيكو كوفاتش، الذي كان لاعباً كرواتياً دولياً، معجب جداً بأداء راكيتيتش وأن مستواه يمكن أن يساهم في تحسين خط وسط بايرن ميونخ فنياً وتكتيكياً.

وطلب المدرب نيكو كوفاتش حسب هذه المصادر من إدارة بايرن ميونخ تقديم كل ما يلزم للتعاقد مع إيفان راكيتيتش هذا الصيف ، مع الإشارة أن قيمة فسخ عقد اللاعب الكرواتي تبلغ 125 مليون يورو.

واعتبرت صحيفة “بيلد” أن سيناريو انتقال إيفان راكيتيتش إلى بايرن ميونخ غير محتمل في الوقت الحالي بسبب قيمته المالية المرتفعة من جهة ، وعدم رغبة برشلونة بالتخلي عنه من جهة أخرى.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق