تأسس في 22 مايو 2012م

مورينو يعزز هجوم الريال

الرياضي نت/علي الريمي
2018-08-11 | منذ 2 شهر

رودريغو مورينو


تواصل ادارة نادي ريال مدريد تعزيز صفوف الفريق الكروي الاول لكرة القدم خلال سوق الانتقالات الصيفيه الحاليه الذي يستمر حتى 31 اغسطس الجاري وبعيدا عن الاضواء تمضي ادارة الريال في تدعيم صفوف فريقها الكروي بالتعاقد مع لاعبين جدد في مختلف المراكز وتواصل استقدام لاعبين صغار في السن بهدف تكوين فريق قوي على المدى البعيد .

وفي هذا الاطار  اقترب النادي الملكي من اتمام احدث الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفي الحالي  من خلال اقترابه من ضم المهاجم الاسباني /رودريغو  مورينو/مهاجم نادي فالنسيا مقابل 60 مليون يورو من اجل تعزيز مركز خط هجوم الفريق قبيل انطلاق صافرة البدايه للموسم الجديد في اسبانيا واوروبا .

ونجح النادي الملكي في اقناع ادارة نادي فالنسيا للتخلي عن المهاجم /رودريغو مورينو/ (24 )عاما  لينضم الى كتيبة الميرنغي في سوق الانتقالات الصيفيه الحاليه  .

علما ان الشرط الجزائي في عقد مورينو كان (120 )مليون يورو  لكن مندوبي الريال نجحوا في اقناع ادارة فالنسيا لتخض قيمه ذلك الشرط الى النصف .

وبذلك يكون النادي الملكي قد نجح في تدعيم خط هجوم الفريق  ليصبح لديه ثلاثه مهاجمين خلال الموسم الكروي الجديد هم:
البرازيلي /جونيورجيسوس/
الاسباني /رودريغو مورينو /
بالاضافة الى المهاجم الفرنسي المخضرم/كريم بن زيمه/
وبالعودة الى الصفقات الجديدة التي ابرمتها ادارة النادي الملكي في الميركاتو الصيفي الحالي فان جميع اللاعبين الذين انضموا حتى اليوم الى الريال هم من صغار السن
وكما يلي :
-الحارس الاوكراني /اندريه لونين/ 19 عاما
المهاجم البرازيلي /جونيور جيسوس/ 18 عاما
-لاعب الوسط المغربي /يوسف اعرابي/ 18 عاما
-الظهير الاسباني /الفارو اوديريوزلا/ 20 عاما
ولعل استقدام الحارس البلجيكي ثيبو كورتوا/هو الاكبر/26 عاما .

ولايزال الباب مفتوحا امام النادي الملكي لعقد صفقات جديده خلال الايام القليله القادمه المتبقيه من سوق الانتقالات الصيفيه الحاليه للاعبين والتي تنتهي رسميا في الحادي والثلاثين من اغسطس الجاري .

يذكر ان فالنسيا كان قد نجح في تدعيم خط المقدمه وذالك عبر استقدام المهاجم البلجيكي /ميشي باتشواي/من تشيلسي الانجليزي على سبيل الاعارة لمدة موسم ليكون باتشواي البديل المناسب للمهاجم/رودريغو مورينو/الذي باتفي طريقه للانضمام الى صفوف النادي الملكي .

هل يتمكن الريال من خوض منافسات الموسم الكروي الجديد بالمجموعة الموجودة من اللاعبين المتواجدين في صفوفه من الموسم الماضي ومعهم اللاعبين المنضمين مؤخرا .

وماذا لو تعثر الميرنغي في منافسات الدوري الاسباني او كاس الملك او حتى على مستوى دوري ابطال اوروبا (بطولته المفضله )كيف سيكون رد عشاقه خصوصا بعد مغادرة رونالدو الى صفوف يوفنتوس الايطالي?


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق