هيجواين يكشف السبب الرئيسي لرحيله عن يوفنتوس وان رونالدو لا علاقة له! | الرياضي نت
تأسس في 22 مايو 2012م

هيجواين يكشف السبب الرئيسي لرحيله عن يوفنتوس وان رونالدو لا علاقة له!

360 سبورت
2018-08-03 | منذ 2 أسبوع

جونزالو هيجواين

 

أكد جونزالو هيجواين إن البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي ميلان كان السبب الرئيسي وراء انضمامه للروسونيري ، نافياً الشائعات الأخيرة التي أشارت إلى أنه اضطر للرحيل عن يوفنتوس بعد وصول كريستيانو رونالدومن ريال مدريد.

وشهد اليوم الجمعة تقديم المهاجم الدولي الأرجنتيني بقيمص نادي ميلان على سبيل الإعارة لمدة عام واحد ، فيما ينص الاتفاق مع يوفنتوس على دفع قيمة مالية أولية قدرها 18 مليون يورو ، مع دفع 36 مليون يورو في حال الشراء الدائم في صيف العام المقبل.

وقال هيجواين في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “عرفت ليوناردو من قبل ومن المؤكد أنه كان له تأثير كبير على وصولي إلى هنا ، لقد أقنعني بكلماته وإيمانه بي ، لقد كان واحد من أكبر العوامل التي جعلتني أنتقل إلى ميلانو وهو يعرف أنني ممتن جداً له”.

وسئل جونزالو هيجواين عما إذا شعر بأنه أجبر على مغادرة يوفنتوس بعد وصول كريستيانو رونالدو من ريال مدريد واضاف : “لم أتعرض إلى أي ضغوط على الإطلاق ، لعبت في السابق مع رونالدو ولكني لا أشعر بأي ندم بشأن عدم اللعب معه في الموسم الجديد”.

وتابع بقوله : “أنا متحمس لهذا التحدي الجديد مع ميلان وهذا كل ما يهم ، ولكي أكون صادقاً ، أنا أريد أن أساعد فريقي الجديد في الوصول إلى أعلى مستوى ممكن ، ولكني أغتنم هذه الفرصة لأشكر مشجعي يوفنتوس الذي عشت معهم عامين جميلين جداً”.

ورداً على سؤال حول انتقاله إلى ميلان وأجاب : “أنا متحمس جداً لهذه المغامرة الجديدة وأريد فقط أن أثبت لأولئك الذين قدموا هذا الاستثمار للتعاقد معي أنني أستحق ذلك ، علينا أن نؤمن بما يمكننا القيام به ، إذا فعلنا ذلك يمكن أن نذهب بعيداً ، يمكننا أن نذهب بعيداً جداً”.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق