تأسس في 22 مايو 2012م

هيجواين يكشف سبب رفضه لتشيلسي ويتحدث عن رونالدو وإيكاردي

بطولات
2018-08-03 | منذ 3 شهر

جونزالو هيجواين

 

كشف الأرجنتيني جونزالو هيجواين الراحل عن صفوف يوفنتوس، سبب تفضيله للعرض المقدم من ميلان ورفضه الانضمام لتشيلسي الإنجليزي، والذي كان راغبًا في التعاقد معه هذا الصيف.

وأجرى يوفنتوس صفقة مع الروسونيري، انتقل خلالها هيجواين إلى "سان سيرو" إلى جانب صفقة تبادلية أسفرت عن عودة ليوناردو بونوتشي إلى السيدة العجوز، وانتقال ماتيا كالدارا لميلان.

وكان تشيلسي مرتبطاً بشكل كبير مع هيجواين، حيث رغب ماوريسيو ساري المدرب الجديد للفريق في العمل مجددًا مع البيبيتا، والذي سبق ودربه في نابولي، لكن المهاجم الأرجنتيني أشار إلى أن البلوز لم يفعلوا ما يكفي للتعاقد معه.

وقال هيجواين خلال مؤتمر صحفي:"تقدير ساري وتمسكه بي ليس جديدًا، لكنه كان الشخص الوحيد الذي أرادني في تشيلسي".

وأضاف: "في ميلان الجميع كان يريدني لاعبًا للفريق، هذا أفضل شيء بالنسبة للاعب والحافز المناسب للعب لفريق ما".

وتابع بشأن فريقه الجديد: "أعرف بيبي رينا جيداً، لقد لعبت هنا لمدة خمس سنوات وأعتقد أن ميلان لديه فريق رائع".

وأكمل هيجواين: ميلان يملك كل ما يريد اللاعب أن يراه، ملعب وتاريخ وكرة القدم في أنقى صورها، الأمر يجعلك تشعر بقشعريرة، ميلان شيء خاص".

وعن مواطنه لوكاس بيليا لاعب الروسونيري علّق الأرجنتيني الدولي: "لعبت مع فريق بيغليا لمدة 10 سنوات في المنتخب الوطني، وأنا أقدره بشكل كبير ، ومن الرائع أن أراه مرة أخرى".

هيجواين تحدث أيضًا عن رحيله عن صفوف يوفنتوس بعد انضمام كريستيانو رونالدو للبيانكونيري قائلاً: "لقد لعبت بالفعل مع رونالدو في ريال مدريد، لذلك أنا سعيد فقط بهذا التحدي الجديد".

وسئل الأرجنتيني أخيرا عمن سيسجل المزيد من الأهداف في موسم 2018-19 هو أم منافسه ماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلان ليرد هيجواين:"أنت تعرف الجواب بالفعل!".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق