تأسس في 22 مايو 2012م

إنتر ميلان يضحي بثلاثي الفريق من أجل موديتش

بطولات
2018-08-03 | منذ 4 شهر

لوكا مودريتش

 

يحلم نادي إنتر ميلان الإيطالي باتمام التعاقد مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

النادي الإيطالي يريد تعزيز صفوفه، لإعطاء المدرب لوتشيانو سباليتي، أفضل العناصر اللازمة، من أجل العودة للمنافسة على الألقاب الغائبة عن النيراتزوري.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، بييرو أوسيليو، المدير الرياضي لإنتر ميلان، يعتزم بيع عدد من لاعبي الفريق، لحسم صفقة مودريتش.

يأتي ذلك في ظل القيود المفروضة على النادي الإيطالي، من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

وأفاد التقرير أنه بجانب جواو ماريو المعروض بالفعل في سوق الانتقالات، يخطط النيراتزوري لبيع الثنائي ماتياس فيتشينو وروبيرتو جاليارديني.

وأشار التقرير إلى أن فيتشينو هدفًا لنادي تشيلسي الإنجليزي ومدربه ماوريسيو ساري، ولم يتلق إنتر ميلان أي عرض رسمي بعد لكنه يخطط لبيعه مقابل مبلغ مالي يتراوح ما بين 30 إلى 35 مليون يورو.

وأكدت تقارير صباح اليوم الجمعة، أن مودريتش سيجتمع مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد للحديث عن مستقبله، في الوقت الذي صرّح فيه رئيس النادي الملكي أنه سيتم بيع مودريتش مقابل 750 مليون يورو فقط!


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق