تأسس في 22 مايو 2012م

عملاق إيطالي يرغب في التعاقد مع ماتيو كوفاسيتش

يلا سبورت
2018-08-02 | منذ 4 شهر

ماتيو كوفاسيتش

 

يبدو أن نجم خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني الدولي الكرواتي , ماتيو كوفاسيتش , أصبح على أعتاب الرحيل عن صفوف النادي الملكي , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , في ظل رغبة اللاعب في الحصول على دقائق .

صحيفة ” La Repubblica ” قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي إنتر ميلان الإيطالي يرغب في التوقيع مع مودريتش , وذلك بعدما إستطاع النادي الإيطالي التوقيع مع الثنائي ماتيا كالدارا وجونزالو هيجواين .

وأكملت الصحيفة في تقريرها على أن ماتيو كوفاسيتش أصبح على أعتاب الرحيل عن صفوف النادي الملكي خلال الأيام المقبلة بسبب قلة الدقائق التى يحصل عليها , فضلاً عن وجود العديد من اللاعبين في خط الوسط لدى الفريق .

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن كوفاسيتش يُحب ميلان ولذلك من المتوقع أن يقدم ليوناردو المدير الرياضي للنادي الإيطالي عرض رسمي للكرواتي خلال الأيام القادمة , في حين مازال ريال مدريد يأمل في بقاء اللاعب .

الجدير بالذكر أن ماتيو كوفاسيتش البالغ من العمر 24 عاماً كان قد إنتقل الى صفوف ريال مدريد في عام 2015 قادماً من صفوف فريق إنتر ميلان الإيطالي مقابل 30 مليون يورو , ويمتلك اللاعب الشاب عقداً مع النادي حتى عام 2021 .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق