مرتضى منصور: لست سعيدًا بما حدث في معسكر ألمانيا.. اللاعبون تنزهوا ثم عادوا | الرياضي نت
تأسس في 22 مايو 2012م

مرتضى منصور: لست سعيدًا بما حدث في معسكر ألمانيا.. اللاعبون تنزهوا ثم عادوا

بطولات
2018-07-30 | منذ 2 أسبوع

مرتضى منصور رئيس الزمالك

 

يرى مرتضى منصور رئيس الزمالك أن عودة الجماهير ستشكل قوة كبيرة لصالح الأندية الجماهيرية مثل الأهلي والإسماعلي والمصري.

وقال منصور خلال لقاء ببرنامج "الدوري المصري" المذاع على قناة "أون سبورت": "عودة الجماهير في صالح الأندية الجماهيرية وليس الشركات، وقوة دافعة للأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري والاتحاد السكندري، هي 50% من القوة الضاربة لهذه الفرق".

وأضاف: "الأهلي والزمالك ومعظم الأندية أسست قاعدة بيانات بالجماهير وسنرسلها للأمن لكي يستطيعوا دخول المباريات، أصبح عندنا دوري محترفين، به مدرب عالمي مثل السويسري كريستيان جروس وسيرته الذاتية قوية جدا، وعندنا لاعبين بملايين الجنيهات ويجب عليهم أن يتفرغوا لأنديتهم وألا ينشغلوا بأشياء أخرى مثل الإعلانات، ولكن عندنا في مصر يسمى اختراف".

وأبدى رئيس الزمالك عدم رضاه بما حدث في معسكر الفريق الذي أقيم في أوروبا، موضحًا أن اللاعبين سافروا إلى ألمانيا من أجل التنزه فقط.

في هذا السياق تابع مرتضى حديثه: "لست سعيدًا بمعسكر الزمالك، فأول مباراة أٌلغيت بسبب محمود جنش والثانية كانت أمام الوصل الإماراتي، أما الثالثة فلم تلعب".

وأردف رئيس الزمالك: "اللاعبون اتفسحوا وشاهدوا ألمانيا وغيروا جو، لكن من الناحية الفنية فأنا غير سعيد".

وتطرق مرتضى للحديث عن اللاعبين الراحلين عن الزمالك: "كان يجب أن يحدث ذلك، فهم غادروا غصبًا عني بسبب رؤية المدير الفني وفي الوقت ذاته يتوفر أكثر من بديل".

وبسؤاله عن تكليف أمير مرتضى بالإشراف على الفريق الأول، أجاب: "الذي يتولى مكتب مرتضى منصور بهذا الانضباط لسنوات طويلة يعد من الناجحين، فكل الصفقات منذ 2014 وحتى اليوم، هو وأحمد مرتضى من أتيا بها إلى الزمالك، وتعاقدا مع البرتغالي فيريرا أيضًا".

واختتم موضحًا طموحات الزمالك في الموسم الجديد: "نشارك في الدوري والبطولة العربية والسوبر والكونفدرالية، وأتمنى أن نحصد كل البطولات ونتمنى التوفيق من الله في النهاية".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق