تأسس في 22 مايو 2012م

ليفاندوفسكي يطلب من بايرن ميونخ الانتقال إلى ريال مدريد

360سبورت
2018-07-29 | منذ 3 شهر

ليفاندوفسكي

كشفت العديد من الصحف العالمية عن تقديم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي طلب للرحيل عن بايرن ميونخ قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


وكان ليفاندوفسكي قد أبلغ إدارة النادي البافاري برغبته بالرحيل قبل شهرين، حتى أن اللاعب غير وكيل أعماله لتسهيل عملية انتقاله إلى ريال مدريد الذي كان مهتماً بالحصول على خدماته، لكن مسؤولي بايرن ميونخ أكدوا على بقاء اللاعب.

وبحسب ما ذكرته شبكة سكاي سبورت وبعض المصادر الأخرى، فإن ليفاندوفسكي عاد ليبلغ إدارة البايرن بأنه يريد الرحيل عن الفريق وخوض تجربة جديدة.

ويعد ريال مدريد من أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع ليفاندوفسكي، وازدادت حاجة فلورنتينو بيريز للاعب بعد رحيل النجم الأول كريستيانو رونالدو.

كذلك أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن ليفاندوفسكي مصر على الرحيل عن ملعب يانز أرينا لأن حلمه هو اللعب في النادي الملكي، ويريد تحقيق ذلك قبل انتهاء مسيرته الاحترافية.


ورغم اهتمام الريال بالتعاقد مع ليفاندوفسكي، إلا أن إدارة النادي لا تريد إفساد العلاقة الجيدة التي تربطها مع إدارة بايرن ميونخ، لاسيما وأن اللاعب لديه عقد يمتد حتى عام 2021، حيث لن يدخل ريال مدريد في مفاوضات رسمية ما لم يشعر أن هناك إمكانية بإتمام الصفقة.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق