تأسس في 22 مايو 2012م

شركة يمن موبايل تدين استهداف مواقعها المتكرر من قبل طيران دول التحالف

الرياضي نت/متابعات
2018-07-28 | منذ 5 شهر

مبنى شركة يمن موبايل


دانت شركة يمن موبايل للهاتف النقال استهداف محطة اتصالات الشركة في مديرية كسمة محافظة ريمة مساء امس الجمعة.
واستنكر المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) قصف وتدمير متكرر واستهداف متعمد وممنهج لمواقع شبكة شركة يمن موبايل والذي كان آخرها محطة الشركة في جبل برد في مديرية كسمة محافظة ريمة.

وقال المصدر ان غارات التحالف العدوانية استهدفت بشكل مباشر الموقع المذكور اعلاه بسلسلة كبيرة من الغارات أدت لتدمير الموقع والبنية التحتية الخاصة به بشكل كامل ما أدى لخروج مديريتي (كسمة والجعفرية) عن الخدمة وحرمان سكان المديريتين من خدمات الاتصالات حيث تعتبر المديريتين من المناطق النائية المحرومة من الخدمات الاساسية.

ولفت المصدر إلى ان شركة يمن موبايل شركة وطنية مساهمة تعمل بكل حياد ومهنية في مختلف انشطتها التي تهدف لتقديم خدماتها لكل ابناء الوطن اين ما وجدوا دون تمييز، كونها شركة خدمية تجارية منافسة ليس لها اي علاقة بالعمل الحزبي او السياسي.

وناشد المصدر المنظمات الدولية والأمم المتحدة وكل الجهات ذات العلاقة في الداخل والخارج العمل بكل جدية ومسؤولية لإيقاف هذه الإستهدافات المتكررة ووضع حد رادع يجنب ويحيد قطاع الاتصالات بشكل عام دوامة الصراعات السياسية والعسكرية لضمان استمرار تقديم الخدمة لكافة شرائح المجتمع في جميع المحافظات.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق