تأسس في 22 مايو 2012م

ليفربول يسقط أمام بوروسيا دورتموند بنتيجة 1-3

الرياضي نت/متابعات
2018-07-23 | منذ 6 سنة

 لاعبو نادي دورتموند

 

سقط نادي ليفربول الإنجليزي في الهزيمة في أولى مبارياته ببطولة الكأس الدولية الودية أمام بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 1-3 والمقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتغيب عن المباراة اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح" جناح ليفربول، بعد أن قرر المدرب الألماني "يورجن كلوب" إعطاء راحة سلبية له مع السنغالي "ساديو ماني" بسبب عودتهما المتأخرة لتدريبات الفريق.

وشاهد "صلاح" المباراة من مقاعد البدلاء وسط هتافات الجماهير في ملعب "بنك أمريكا" له، مع تحيته لهم من خلال إمضاء الإهداءات الشخصية لمحبيه على مدار اللقاء.

وافتتح الهولندي "فان دايك" الأهداف بالمباراة لصالح ليفربول في الدقيقة 25 من خلال رأسية في شباك الفريق الألماني، بينما نجح الأمريكي "كريستيان بوليسيتش" في تسجيل هدفي فريقه بوروسيا دورتموند الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 66 والثاني في الدقيقة 89.

وسجل الهدف الثالث لنادي بوروسيا دورتموند الألماني اللاعب الشاب "جاكوب لارسين" في الدقيقة 94، بعد تصويبة من "بوليسيتش" لترتد من يد الحارس "كاريوس" ويتابعها اللاعب ليضعها بمرمى الفريق الإنجليزي.

ويلعب ليفربول مباراته الثانية الودية في البطولة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي صباح يوم الخميس المقبل، وقد يشارك المهاجم المصري في المباراة وفقاً لوجهة نظر المدرب الألماني "يورجن كلوب".


آخر الأخبار