تأسس في 22 مايو 2012م

جماهير ارسنال طالبت أوزيل بالإعتزال و أوزيل يلبي الطلب

بطولات
2018-07-22 | منذ 6 سنة

مسعود اوزيل

 

أعلن اللاعب الدولي الألماني مسعود أوزيل الاعتزال الدولي مع منتخب بلاده، بعد الانتقادات التي تعرض لها خلال الساعات القليلة الماضية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"

وكانت جماهير نادي آرسنال الإنجليزي قد طالبت لاعبها الدولي الألماني "مسعود أوزيل" صانع ألعاب الفريق بالاعتزال الدولي مع منتخب بلاده بعد أن أصبح كبش فداء بعد الفشل في بطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا.

وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية إلى أن "أوزيل" قد تعرض إلى حملة كبيرة من قبل بعض الجماهير الألمانية، وانتقدته بسبب زيارته لرئيس تركيا "رجب طيب أردوغان" قبل بداية البطولة.

ولم يظهر الألماني بمستواه المعهود عنه في البطولات الكبرى مع منتخب ألمانيا، وكان ذلك سبب غضب الجمهور خاصة وأن بطل العالم 2014 قد خرج من دور المجموعات في مونديال 2018.

ونشر اللاعب اليوم الأحد رسالتين في حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ليدافع عن قراره بالتقاط الصورة مع "أردوغان" في شهر مايو الماضي، ويهاجم الصحافة الألمانية بسبب سوء معاملتها له.

وكان من المتوقع أن ينشر "أوزيل" البيان الثالث ولكنه فاجئ الجميع باعتزاله للرد على الحملة التي كانت ضده في الأسابيع الأخيرة، لذلك دعته جماهير آرسنالالإنجليزي للاعتزال الدولي والتركيز على المباريات في الدوري الإنجليزي بالموسم المقبل.


آخر الأخبار