تأسس في 22 مايو 2012م

بايرن ميونخ يتفوق على كبار أوروبا في صفقة مدافع فرنسا

بطولات
2018-07-20 | منذ 3 شهر

بنجامين بافارد

 

كشفت تقارير ألمانية، أن نادي بايرن ميونخ الألماني، بات قريبًا من إعلان التعاقد مع صفقة جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وبحسب شبكة قنوات "SWR Fernsehen" الألمانية، فإن النادي البافاري قد توصل إلى اتفاق بالفعل مع اللاعب الدولي الفرنسي "بنجامين بافارد" الظهير الأيمن لنادي شتوتجارت الألماني.

ووفقًا للشبكة، فإن بطل كأس العالم 2018، كان قد وقع على عقدًا ينص على انتقاله إلى بايرن ميونخ ابتداءً من عام 2019 مقابل 35 مليون يورو، ولكن بطل الدوري الألماني يريد ضم اللاعب هذا الصيف، بعد تألقه في مونديال روسيا رفقة منتخب الديوك الفرنسية.

وأشارت الشبكة إلى أن هناك محادثات حاليًا بين شتوتجارت ومسؤولي النادي البافاري، حتى ينتقل "بافارد" إلى بايرن ميونخ هذا الصيف، ولكن مقابل 50 مليون يورو، وفقًا لتصريحات "مايكل ريشكه" المدير الرياضي للنادي.

ويُعد "بافارد" هدفًا لأكثر من نادِ في أوروبا، وعلى رأسهم باريس سان جيرمان الفرنسي، واي سي روما الإيطالي، وكذلك توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

يُذكر أن "بافارد" يُعد من الركائز الأساسية في صفوف شتوتجارت ؛ حيث شارك في 36 مباراة بمختلف المسابقات في الموسم الماضي، وتمكن من إحراز هدف وحيد.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق