تأسس في 22 مايو 2012م
في المحطه قبل الاخيرة لمونديال روسيا :

بلجيكا تواجه انجلترا للفوز بالمركز الثالث

الرياضي نت/علي الريمي
2018-07-14 | منذ 1 أسبوع

بلجيكا ضد إنجلترا 


تشهد العاصمة الروسية موسكو  في الساعة الخامسة بتوقيت صنعاء إقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي ستجمع الخاسران في نصف نهائي المونديال الجاري،منتخب بلجيكا ومنافسه منتخب انجلترا .
 
إذ كان المنتخب البلجيكي قد تعثر في الوصول الى النهائي  بعد الخسارة التي تلقاها امام المنتخب الفرنسي بهدف نظيف سجله المدافع صمويل اوتميتي .

في حين ودع المنتخب الإنجليزي ذات الدور اثر تجرعه للهزيمة من منتخب كرواتيا بهدفين مقابل هدف .

علما أن المنتخب الإنجليزي كان صاحب المبادرة بتسجيله لهدف التقدم في الدقيقة الرابعة بواسطة كيران تربيير ..

لكن الانجليز فشلوا في المحافظة على ذلك الهدف المبكر والذي لم يكن كافيا  لبلوغ المباراة الختامية للمونديال  بعد ان نجح منتخب كرواتيا في قلب الطاولة على المنتخب الانجليزي بإدراك التعادل عن طريق لاعبه ايفان بيريزيتش في الدقيقة 68 من الشوط الثاني..

 ثم خطف الكروات الهدف الثاني بواسطة النجم ماريو مانزوكيتش في الدقيقة 108 من زمن الشوط الاضافي الثاني وبه وصلوا للمباراة النهائية لملاقة المنتخب الفرنسي مساء غدا الاحد .

مواجهة إنجلترا وبلجيكا المقرر إقامتها السبت  ستكون صعبه جدا على كلا المنتخبين خصوصا المنتخب الانجليزي الذي خاض لاعبيه اشواط اضافية في لقائهم مع منتخب كرواتيا يوم الاربعاء الماضي
في حين كان منتخب بلجيكا قد لعب يوم الثلاثاء الماضي 90 دقيقه فقط  امام منتخب فرنسا .

اي ان المنتخب البلجيكي ارتاح لاعبيه يوم زائد عن منتخب انجلترا المرهق لاعبيه الذين لعبوا يوم الاربعاء الماضي امام كرواتيا وخاضوا اكثر من 120 دقيقه امام الكروات .

وبغض النظر عن هذه الجزئية،فان مدرب بلجيكا /روبرتو مارتينيز ونظيره /غاريث ساوتغيث  لن يغامرا كثيرا  ان على صعيد اسلوب اللعب او فيما يتعلق بالتشكيلة التي سيزج بها كل مدرب في سعيهما الحثيث لنيل المركز الثالث  والتتويج بالميداليات البرونزيه لتعويض جماهير المنتخبين .

تشيكله بلجيكا :
كورتوا
الدير فيريلد  كومباني  فيرتوتخين  ناصر الشاذلي  توماس مونييه  ويتسل  مروان فيلايني  كيفن دي بروين 
وفي الهجوم :
روميلو لوكوكو وايدين هازرد
وكما هو واضح فطريقة لعب منتخب بلجيكا :
3/4/3

تشيكله انجلترا :
بيكفورد
ووكر  ستونز  ماغواير
تربيير  لينجارد  هندرسون  ديلي الي  اشلي يونغ
وفي الهجوم :
رحيم سترلينغ  وهاري كين
وطريقه لعب منتخب انجلترا هي:
2/5/3

المنتخبين سبقا وان التقيا في ختام الدور الاول للعرس الكروي العالمي الحالي وفاز المنتخب البلجيكي بهدف لاعبه /عدنان يانوزاي وتصدرت بلجيكا المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة وصعدت معها انجلترا لثاني المجموعة التي قيل انها تعمدت الخساره لكي تتجنب مواجهه البرازيل !!

مازال هاري كين كابتن المنتخب الانجليزي متصدرا لقائمة هدافي المونديال برصيد سته اهداف وهو المرشح الاقرب للتتويج بلقب الهداف.
 
الا انه من غير المستبعد ان يلحق به روميلو لوكوكو هداف منتخب بلجيكا برصيد اربعه اهداف وحتى ايدين هازارد قائد المنتخب البلجيكي الذي سجل ثلاثه اهداف حتى هذه المباراة.

-------------

آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق