تأسس في 22 مايو 2012م

مانزوكيتش يقود كرواتيا الى نهائي المونديال على حساب انجلترا

علي الريمي
2018-07-11 | منذ 4 شهر

مانزوكيتش يسجل هدف كرواتيا الثاني في مرمى الإنجليز

نجح منتخب كرواتيا في قلب الطاولة على المنتخب الانجليزي التي جمعتهما ، اليوم الاربعاء،على ملعب "اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي" ضمن مباريات نصف نهاىي المونديال الروسي .


فبعد ان تقدم المنتخب الانجليزي بهدف مبكر جداً سجله المدافع "كيران ترابيز" في الدقيقه الرابعه من زمن الشوط الاول من كرة ثابته اثر ضربه حرة مباشرة لعبها باتقان تربيز في المرمى الكرواتي .


ولم يتمكن الانجليز من الحفاظ على ذلك الهدف المبكر والذي لم كافيا للمنتخب الانجليزي للوصول الى المباراه الختامية اذا تمكن لاعبي كرواتيا من العودة الى المباراة بتسجيلهم هدف التعادل في الدقيقه "67" بواسطة المتالق "ايفان بيريزيتش" الذي ساهم في صنع الهدف الثاني لمنتخب بلادة في الدقيقه "108" من الشوط الاضافي الثاني والذي سجله المتالق "ماريو مانزوكيتش". 

 
وحافظ نجوم المنتخب الكرواتي على تقدمة بهدف مانزوكيتش حتى انتهاء الوقت الاضافي الثاني وبذلك يصعد منتخب كرواتيا الى نهائي المونديال الروسي للمرة الاولى في تاريخة في حين فشل المنتخب الانجليزي في الوصول الى النهاىي للمرة الثانيه في تاريخة بعد مونديال 1966 الذي توج فيه باللقب العالمي لاول مرة في تاريخة.


بالنتيجه تاهل المنتخب الكرواتي الى المباراه الختامية للمونديال حيث يلاقي منتخب فرنسا يوم الاحد القادم في حين يلعب المنتخب الانجليزي يوم السبت المقبل مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع امام منتخب بلجيكا.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق