تأسس في 22 مايو 2012م

إنجلترا و كرواتيا ... لمن ستكون الغلبة ؟

السبورت
2018-07-11 | منذ 2 شهر

إنجلترا ضد كرواتيا

 

يلتقي المنتخبان الانكليزي والكرواتي لكرة القدم في المباراة الثانية للدور نصف النهائي لكأس العالم في ​روسيا​، ويحمل كل منهما أحلام ملايين المشجعين ببلوغ المباراة النهائية بعد انتظار مديد.

وغداة حجز ​فرنسا​ البطاقة الأولى للنهائي على حساب جارتها ​بلجيكا​ (1-صفر)، تبحث انكلترا عن بلوغ المباراة النهائية للمرة الأولى منذ 1966 ، بينما تأمل كرواتيا في حجز مكانها للمرة الأولى، علما انها تخوض الدور نصف النهائي للمرة الثانية في تاريخها بعد عام 1998 عندما خرجت على يد المضيفة فرنسا.

وتقام مباراة المنتخبين على ملعب لوجنيكي في ​موسكو​، والذي سيعود اليه أحدهما يوم الأحد لمنافسة منتخب "الديوك" على الكأس الذهبية.

يقدم ​المنتخب الانكليزي​ أداء هو من الأفضل له منذ أعوام طويلة. واثق، لا تنقصه الحلول. ركز بشكل كبير على الضربات الثابتة، كقائد الفريق هاري كاين ،لينغارد،سترلينغ ونجوم اخرين، وتمكن من عبور المطبات في الطريق الى اختباره الأصعب لمواجهة كرواتيا التي تمتلك لاعبين وسط من الطراز العالي ​لوكا مودريتش​ و​ايفان راكيتيتش​ بالاضافة الى ماندزوكيتش.

واختصرت الصحف الكرواتية في الأيام الماضية بكلمة واحدة ماذا يعني لها بلوغ هذه المرحلة: "حلم". كتبت "سبورتسكي نوفوستي" على صفحتها الأولى "موسكو نحن قادمون الحلم الكرواتي يتواصل".

وأضافت: "بعد 20 عاما، نحن في الدور نصف النهائي لكأس العالم".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق