تأسس في 22 مايو 2012م
رونالدو آخر كلام

الريال يوافق على رحيل الدون إلى أي مكان بإستثناء فرنسا وانجلترا !!

علي الريمي
2018-07-08 | منذ 4 شهر

كريستيانو رونالدو
يبدو أن الساعات القليلة ستبوح بالخبر الحاسم فيما يتعلق بمصير النجم كرستيانو رونالدو إما بالبقاء مع النادي الملكي أو بالرحيل عن قلعة البيرنابيو .
لقد كان لافتا خلال الأيام القليلة الماضية أن موضوع مغادرة رونالدو أو التجديد للريال قد طغى على غخبار ونتائج منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا وذلك بعد أن نشرت العديد من وسائل الإعلام المقرؤءة والمرئية والمسموعة الكثير والكثير من الأخبار حول قرب اتفاق نادي يوفنتوس الايطالي مع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو 32 سنه لينتقل إلى صفوفه في عقد يمتد لأربع سنوات تقريبا مقابل 100 مليون يورو لريال مدريد و30 مليون يورو راتب سنوي للدون .

هدف رونالدو الخلفي في مرمى يوفنتوس دوري أبطال أوربا
طبعا لقد كانت كل تلك الأخبار بعيدة كل البعد عن التفاصيل الحقيقية التي لايملك خباياها ومفآجاتها غير الأطراف المعنية .
النادي الملكي واللاعب نفسه بالإضافة إلى مدير أعماله /خورخي منديز
وهذا الأخير اطلق الخبر المؤكد في ساعة متاخرة مساء اليوم الاحد..عندما أكد لصحيفة توتو ميركاتو الإيطالية أن إدارة نادي ريال مدريد لن تمانع رحيل رونالدو عن النادي الملكي الذي قضى معه تسع سنوات تقريبا حقق خلالها النادي جميع الألقاب والبطولات محليا وقاريا وعالميا وكان للنجم البرتغالي كرستيانو رونالدو دوره البارز في مساعدة الريال على التتويج بكل تلك الإنجازات .
المهم أن مدير أعمال رونالدو أكد للصحيفة الإيطالية قبول النادي الملكي رغبة رونالدو بالمغادرة لكن بشرطين أساسيين :
أن ينتقل رونالدو إلى أي نادي يرغب في تمثيله مقابل 100 مليون يورو لريال مدريد وأن لا يرحل النجم البرتغالي للعب في فرنساوبالتحديد أن لايلتحق بصفوف نادي باريس سان جرمان أو الالتحاق بأي نادي في الدوري الانجليزي لكرة القدم .
وتنظر إدارة نادي ريال مدريد رد رونالدو على الشرطين المذكورين أعلاه لتتم الصفقة ويرحل رونالدو إلى خوض تجربة جديدة في مشواره الكروي المطرز بالعديد من الإنجازات الكبيرة مع منتخب بلاده البرتغال وكذلك مع كل الأندية التي لعب لها سبورتنغ لشبونه الذي انتقل منه إلى مانشستر يونايتد عام 2002 ومن بعدها الانتقال عام 2009 إلى ريال مدريد.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق