تأسس في 22 مايو 2012م

4 خيارات للنادي الملكي لتعويض رحيل النجم رونالدو

يورو سبورت
2018-07-08 | منذ 2 شهر

كريستيانو رونالدو

 

اتفقت أغلب الصحف الإسبانية والإيطالية أن يوم الثلاثاء المقبل هو الموعد الحاسم لإعلان رحيل النجم الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" عن صفوف ريال مدريد وهو ما دفع إدارة النادي الأبيض الإسباني للبحث عن بديل لنجم الفريق الأول.

ووفقا لصحيفة "ماركا" هناك 4 خيارات في ريال مدريد من أجل تعويض رونالدو وهي كالتالي:

1/ نيمار الخطة "A":

النجم البرازيلي نيمار

هو الحلم الأكبر لدى فلورنتينو بيريز، ريال مدريد مستعد لدفع مبلغ يتراوح بين 300 إلى 400 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب.

ريال مدريد يخشى فقط إمكانية رفض القطريين للتخلي عن نيمار في الصيف الحالي، رحيل نيمار سوف يكون بمثابة اعلان انتهاء مشروع بحث باريس سان جيرمان عن لقب دوري الأبطال الأوروبي.

2/ هازارد الخطة "B":

النجم البلجيكي هازارد

في حال الفشل في ضم نيمار سوف يفكر ريال مدريد في ضم ايدين هازارد الذي أثبت قدراته بشكل رائع في الفوز أمام البرازيل.

هازارد رفض 18 مليون يورو كراتب سنوي من أجل البقاء في تشيلسي وتمديد العقد، عقد البلجيكي ينتهي في يونيه2020 ويرى اللعب في صفوف ريال مدريد بمثابة الحلم بالنسبة له كما يعد اللاعب هدف لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لسنوات طويلة.

صعوبة ضم نيمار من باريس سان جيرمان قد تدفع ريال مدريد لضم صاحب الـ27 عاما الذي سجل هدفين وصنع آخرين في النسخة الحالية من كأس العالم.


3/ هاري كين الخطة "C":

النجم الإنجليزي هاري كين


تسجيل هاري كين لـ 6 أهداف تصدر من خلالهم هدافي كأس العالم جعل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يفكر بقوة في ضم اللاعب.

في مدريد هناك أصوات تؤكد بأن كين تهديفيا هو أنسب من يعوض رحيل كريستيانو رونالدو بينما المشكلة في المفاوضات مع دانييل لييفي التي لا تقل صعوبة عن التفاوض مع باريس سان جيرمان.

النادي اللندني لا ينوي التخلي عن كين بأقل من 200 مليون يورو وهو ما يعقد وصول اللاعب إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.


4/ كيليان مبابي الخطة "D":


النجم الفرنسي مبابي

هدف هام لريال مدريد هو الفرنسي الرائع مبابي لكنه رفض الذهاب للنادي الأبيض الإسباني في صيف 2017 وفضل الانتقال من موناكو إلى باريس سان جيرمان بسبب مطالب والده.


النادي الباريسي لا ينوي التخلي عن اللاعب مثلما يرغب في الحفاظ على نيمار.


هناك كذلك خيار روبيرت ليفاندوفيسكي على رادار ريال مدريد لكن فشل اللاعب في تسجيل أي هدف في كأس العالم جعله خارج حسابات النادي الملكي تماما كما هناك لاعب جيد وهو روميلو لوكاكو لكنه لا يدخل ضمن حسابات فلورنتينو بيريز في الوقت الحالي.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق