تأسس في 22 مايو 2012م

القنوات الناقلة لمباراة روسيا ضد كرواتيا ربع نهائي كأس العالم

بطولات
2018-07-07 | منذ 3 شهر

القنوات الناقلة لمباراة روسيا ضد كرواتيا ربع نهائي كأس العالم

 

يواجه منتخب روسيا نظيره منتخب كرواتيا مساء اليوم السبت في دور ربع نهائي كأس العالم 2018 بمونديال روسيا على ملعب "فيشت الأولمبي".

المنتخب الروسي فجر قنبلة من العيار الثقيل بعدما تأهل لهذا الدور حيث أقصى منتخب إسبانيا، أحد المنتخبات المُرشحة للفوز بكأس العالم، بعدما نجح في التعادل مع منتخب لاروخا بهدف لمثله، قبل أن يبتسم الحظ لأحفاد السوفييت في ركلات الجزاء وتتأهل روسيا لربع النهائي بركلات الترجيح.

مشوار منتخب روسيا في كأس العالم
المنتخب الروسي افتتح مشواره بفوز كبير على نظيره منتخب المملكة العربية السعودية بخمسة أهداف دون رد، وفي الجولة الثانية تفوق على المنتخب المصري بثلاثة أهداف لهدف، واختتم دور المجموعات بالخسارة أمام أوروجواي بثلاثية نظيفة، حيث تأهل كوصيف للمجموعة الأولى.

وفي دور الثمانية تمكنت روسيا من الفوز بالمباراة بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، ليتأهل أصحاب الأرض والجمهور على الرغم من استحواذ المنتخب الإسباني على مجريات اللقاء حيث وصلت تمريرات لاعبي إسبانيا إلى 1000 تمريرة ولكن هذا لم يكن كافي أمام الدب الروسي، لتتواصل عقدة بطل مونديال 2010 أمام صاحب الأرض بكأس العالم.

مشوار منتخب كرواتيا في كأس العالم
المنتخب الكرواتي افتتح مشواره بالفوز على نظيره النيجري بهدفين نظيفين، وفي الجولة الثانية اكتسح منتخب الأرجنتين أحد المرشحين للفوز باللقب وفاز بثلاثة أهداف نظيفة، وفي الجولة الثالثة والأخيرة تمكن من الفوز على آيسلندا ليحصد العلامة الكاملة ويتأهل لدور الستة عشر.

وفي دور الستة عشر كان المنتخب الكرواتي قاب قوسين أو أدني من توديع المونديال ولكن براعة حارسه "دانييل سوباشيتش" حجزت مقعد للكروات في ربع النهائي بعد الفوز بنتيجة 3-2 بركلات الجزاء بعد التعادل بهدف لمثله.

تاريخ لقاءات كرواتيا وروسيا
المنتخبان جمعتهما ثلاث مباريات من قبل، مباراتان في تصفيات أمم أوروبا عام 2008 وانتهت المباراتان بالتعادل السلبي، ومباراة أخرى ودية في عام 2015، انتهت بفوز المنتخب الكرواتي بثلاثة أهداف لهدف على نظيره الروسي.

موعد مباراة روسيا وكرواتيا
ملعب "فيشت الأولمبي" بـمدنية "سوتشي" الروسية سيحتضن المباراة التي ستنطلق اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة والمعلق لمباراة كرواتيا وروسيا
شبكة بين سبورت ستبث المباراة على الهواء مباشرةً عبر قانتيها المشفرتين bein sports max1 و bein sports 4K كما تم تعيين المعلقين يوسف سيف ومحمد بركات للتعليق على المباراة.

هل تنقل مباراة روسيا وكرواتيا على بين سبورت المفتوحة؟
الشبكة أعلنت عن نقل المباراة عبر قناتها المفتوحة bein sports HD ، لتواصل اذاعات بعض المباريات، كما فعلت من قبل وقامت بإذاعة بعض مباريات دور المجموعات ضمن خطة لبث 22 مباراة من المونديال مجانَا.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق